موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 02:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
حوادث

اللحظات الأخيرة في حياة ريماس.. المتهم يدعي العجز ويطلب منها توصيله

عمة الطفلة ريماس
عمة الطفلة ريماس

اكتست منطقة «منشية السيد محمود» في مدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، بالسواد مساء اليوم الأربعاء، لتلقي العزاء في وفاة الطفلة «ريماس»، 8 سنوات، حيث ارتدت سيدات المنطقة الملابس السوداء وجلسوا في حالة من الحزن الشديد والصراخ المتواصل أمام منزل الطفلة المجني عليها، كل منهن تحكي ما رأته في الحادث.

«ادعى أنه عاجز لا يرى، وارتدى نظارة سوداء، ووقف في الفرن ليشتري الخبز، ولما أخذ الخبز، طلب من ريماس توصيله للبيت فوافقت»، هكذا حكت «نعمت عبدالرازق»، عمة الطفلة «ريماس»، تفاصيل ما حدث، لتكشف سبب موافقة الطفلة على أن تذهب مع رجل غريب بالنسبة لها بهذه السهولة، واللحظات الأخيرة في حياتها، وأضافت بقولها: «كان منظر ريماس وهي تمشي بجوار المتهم ملفت، فقد كان يضع يده على كفتها».

وأضافت عمة الطفلة المجني عليها، في تصريحات صحفية مساء اليوم: «وصلت ريماس مع المتهم حتى باب البيت، ولم يكون بعيداً عن المخبز، وكانت تريد أن تفعل خيراً بتوصيل عاجز إلى بيته، إلا أنه بعد أن وصل إلى باب البيت، طلب منها أن توصله إلى شقته في الدور الثاني، فصعدت معه، إلا أنها بمجرد أن وصل للشقة، ظهرت علامات الغدر عليها، وعندما حاول الاقتراب منها، صرخت الطفلة فلم يتردد في قتلها».

وأشارت إلى أن إحدى الأطفال من المنطقة، طالبة في الصف الأول الإعدادي، شاهدت «ريماس» وهي تقوم بتوصيل المتهم إلى شقته، وهي التي أبلغت الأسرة بما حدث، وقالت إنها شاهدت «ريماس» تسير مع الجاني، وأضافت: «لما سألنا عمة الجاني عن شقته، أخبرتنا بمكانه، فصعدنا إلى الشقة، فخرج لنا المتهم وهو يرتدي شورت وفانلة داخلية، وسألته عن ريماس، فأنكر معرفته بها، ولما نظرنا على بسطة السلم في الدور الثالث، وجدنا الجثة عليها».

وأكدت أن المتهم قام بقتل الطفلة بعد أن فشل في اغتصابها، وقالت: «بنتنا شريفة عفيفة، نايمة بهدومها، وخبطها بسكينة عدة خبطات، وتركها في مكانها حتى وصلت الشرطة».

وقالت «حمدية السيد أبو المعاطي»، جدة الطفلة لوالدها، إن «ريماس»، قبل أن تذهب إلى المخبز سألتها عما إذا كانت تحتاج إلى خبز، وأضافت: «أعطيتها جنيهاً، وطلبت منها أن تشتري لي خبز معها، وعندما تأخرت في العودة إلى البيت، ذهبت إلى محمد إبني، وأخبرته أن ريماس تأخرت، فذهب إلى المخبز يسأل عنها، وهناك أكدوا له أنها أخذت الخبز من فترة، وهنا بدأنا نبحث عنها».

وفي وقت سابق اليوم الأربعاء، أمرت النيابة العامة بمركز دكرنس، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بقتل الطفلة بسكين داخل شقته، بعد أن حاول اغتصابها، ولكنها حاولت الصراخ والاستغاثة بالمارة، فقام بقتلها خوفاً من افتضاح أمره.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الطفلة ريماس قتل طفلة وفيات دركنس اليوم حادث دكرنس اليوم مركز دكرنس بالدقهلية أخبار ادلقهلية حوادث الدقهلية حادث قتل ريماس
CIB MIDB
CIB MIDB