موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة طبيب برش خرطوش في الدقهلية بسبب خلافات الجيرة

إصابة طبيب برش خرطوشفي الدقهلية
إصابة طبيب برش خرطوشفي الدقهلية

أصيب طبيب تحاليل طبية «برش خرطوش» بالظهر في الدقهلية، اليوم، بعدما أطلق عليه جاره «الترزي» النيران من فرد خرطوش، بسبب خلافات الجيرة بينهما في قرية «سلكا» مركز المنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفى كمال ، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنصورة، من مستشفى أجا المركزي بوصول المدعو «محمد عبد الله السيد عبدالله الشرقاوی»، 32 سنة طبيب تحاليل طبية، ومقيم قرية «سلكا» دائرة مركز المنصورة مصابا برش خرطوش بالظهر إدعاء تعدي من آخرين.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم، بمواجهته اعترف، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة وذلك بعد وقوع خلافات مع المصاب بسبب الجيرة، وإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم «فرد خرطوش» وتم التحفظ عليه.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7439 لسنة 2021 جنح مركز المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن شاب أصيب اليوم، بطعنتين نافذتين في الصدر والظهر، بعد معاتبته لشقيقين في قرية «الدراكسة» مركز منية النصر علي معاكسة فتاة في الشارع، وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهمين لعرضهم علي النيابة العامة.

 

البنك الأهلي
إصابة برش خرطوش أمن الدقهلية قرية سلكا مركز المنصورة الدقهلية الآن حادث الدقهلية حوادث الدقهلية 2021 الدقهلية اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB