موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شكا في سلوكها.. أم تضرب ابنتها حتى الموت بالدقهلية

مصرع طالب في الدقلهية - أرشيفية
مصرع طالب في الدقلهية - أرشيفية

أقدمت أم على قتل ابنتها الطالبة، في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بعد أن قامت بضربها وخنقها، بمعاونة ابنها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، في قرية «نشا»، دائرة مركز نبروه، وذلك لشكهما في سلوكها، وتم نقلها إلى المستشفى المركزي جثة هامدة، ودلت آثار الضرب على وجود شبهة جنائية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ للعميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة نبروه، من مستشفى نبروه المركزي، باستقبال جثة هامدة، نتيجة تعد من آخرين، وظهور أثار ضرب وخنق علي جسمانها، وزرقة حول الرقبة، ويشتبه في وفاتها جنائياً.

انتقل إلي مكان الواقعة كل من العقيد علي خضر، مفتش مباحث مركز شرطة نبروه، والرائد محمد علي إسماعيل، رئيس مباحث نبروه، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاه تدعي «ميادة ع. أ.»، 23 سنة، طالبة، ومقيمة بقرية «نشا»، وأنها وصلت إلى المستشفى جثة هامدة، وبها أثار ضرب وخنق.

 

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بضرب كل من والدتها، وتدعى «سعدية ع. أ.»، وشقيقها ويدعى «إبراهيم ع. أ.»، يقيمان بذات العنوان.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط كل من الأم وابنها، واعترفا في محضر الشرطة، بأنهما تعديا على المجني عليها بالضرب والخنق، بسبب شكهما في سلوكها، مؤكدين أنهما كانا يريدان تأديبها وإبعادها عن أحد الشبان، الذي تربطها به علاقة عاطفية، إلا أنها توفيت متأثرة بالضرب.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

البنك الأهلي
مصرع طالبة شكا في سلوكها قرية نشا مركز نبروه حادث نبروه حادث نشا أخبار ادلقهلية الدقهلية الآن الدقهلية عاجل حادث دكرنس اليوم وفيات دكرنس اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB