موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تسريب غاز.. إصابة صاحب مخبز في حريق بسبب بالدقهلية

إصابة عامل بحروق في الدقهلية
إصابة عامل بحروق في الدقهلية

أصيب صاحب مخبز بلدي بحروق متفرقة من الدرجة الثالثة في محافظة الدقهلية، مساء اليوم السبت، إثر اشتعال النيران بملابسه، نتيجة تسريب غاز من أحد اسطوانات الغاز، داخل المخبز، بدائرة مركز دكرنس، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة دكرنس من المستشفى العام، بوصول المدعو «السيد راشد رضوان علي»، 35 سنة، صاحب فرن، ومقيم بندر دكرنس، مصاباً بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة، ادعاء حادث عارض، وتم تحويله لمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة لتلقي العلاج اللازم لخطورة حالته.

انتقل ضباط مركز دكرنس إلى مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال شقيقه «عماد راشد رضوان علي»، 40 سنة، موظف، ومقيم في بندر دكرنس، في محضر الشرطة، أوضح بأنه حال عمل شقيقة بالمخبز خاصته، الكائن بذات العنوان، اشتعلت النيران بملابسه، نتيجة حدوث تسرب غاز من اسطوانة الغاز، مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، وأضاف بعدم حدوث ثمة تلفيات بالمخبز.

 

وأكد شهود العيان أنه نتيجة تسريب غاز في اسطوانة بوتاجاز داخل المخبز، تسبب في اشتعال النار، وسريعاً وصلت إلى ملابس صاحب المخبز، وتدخل الأهالي وتمكنوا من إطفاء النار، ونقله إلي المستشفى لتلقي اللعلاج اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة برقم 2063 لسنة 2021 إداري مركز دكرنس، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
إصابة بحروق أمن الدقهلية دكرنس مستشفى الطوارئ حوادث الشبول أخبار المحافظات عاجل الدقهلية حوادث الدقهلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB