موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لمروره بأزمة نفسية.. سائق يحاول الانتحار بحبة الغلة في الدقهلية

إقدام سائق علي الانتحار في الدقهلية- أرشيفية
إقدام سائق علي الانتحار في الدقهلية- أرشيفية

أقدم سائق بمحافظة الدقهلية على محاولة الانتحار، اليوم الاثنين، إثر تناوله قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة»، لرغبته في التخلص من حياته، بقرية «الجنينة»، التابعة لمركز منية النصر، حيث تم نقله إلى المستشفى المركزي مصاباً بحالة إعياء شديدة، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة إلى مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول المدعو «ناصر م. ح. ع.»، 47 سنة، سائق، ومقيم بقرية «الجنينة»، دائرة المركز، مصاباً بحالة اضطراب بدرجة الوعي وقيء مستمر وآلام بالبطن وانخفاض ضغط الدم، ادعاء تناول مادة سامة.

انتقل ضباط مركز شرطة منية النصر، إلى مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال المصاب، في محضر الشرطة، أكد تناوله قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وبسؤال زوجته، المدعوة «ابتسام أ. أ.»، 42 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، أيدت مضمون الفحص، وأفادت بأن زوجها يعاني حالة نفسية سيئة، وفوجئت بتناوله قرص «حبة الغلة السام»، مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 1258 لسنة 2021 إداري مركز منية النصر، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي حادث آخر، أقدم مريض نفسي على تمزيق جسده وطعن نفسه في رقبته بسكين، في إحدى القرى التابعة لمركز السنبلاوين، وتم نقله إلى المستشفى العام في حالة سيئة، وبه عدة إصابات، منها جرح عميق بالرسغ الأيسر، وقطع بالأوردة والأوتار لذات اليد، وجرح ذبحي في الرقبة من الناحية اليمنى، وجرى تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج، وأكدت أسرته أنه كان محجوزاً في أحد مستشفيات العلاج النفسي.

البنك الأهلي
محاولة انتحار أمن الدقهلية حبة الغلة السامة قرص كيماوي سام أخبار الدقهلية الدقهلية اليوم الدقهلية الآن حوادث الدقهلية المنصورة مباشر حادث المنصورة اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB