موقع السلطة
الأحد، 14 أغسطس 2022 05:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

قبل عرضه.. أحدث إعلانات تشويقية لفيلم جدران|فيديو

درة
درة

نشرت القناة الرسمية لمنصة واتش ات عددا من الإعلانات التشويقية لأحدث أعمالها الأصلية فيلم جدران الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ، وذلك ضمن الحملة الترويجية للفيلم قبل بدء عرضه غدًا.

الأبطال

والفيلم بطولة درة وأحمد بدير ونيكولا معوض وهند عبد الحليم وآخرون وهو من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان.

البرومو

ولقد نشرت المنصة برومو الفيلم الرسمي، ونستعرض أبرز الملاحظات على برومو الفيلم:

درة فتاة تُدعى ليلى وتربطها علاقة بنيكولا معوض.تخسر درة أحد المقربين إليها خلال الفيلم ويبدو هذا واضحًا بوقوفها أمام ضريح أحدهم وهي ترتدي الأسود والحزن يسيطر عليها.تقرر ليلى الذهاب إلى منزل قديم ويبدو أنه مسكون ويحدث به أمور غريبة.يسيطر الرعب على الوضع في البيت المسكون.يظهر أشباح وجثة وخيالات في المرايا.تعاني درة مع سيطرة الرعب على الوضع في البيت المسكون.

جدران

حددت منصة واتش إت يوم 14 يوليو لعرض أحدث أعمال المنصة الأصلية وهو فيلم “جدران” من بطولة الفنانة درة.

وينتمي فيلم جدران لنوعية أعمال الرعب، وهذا ما كشفه الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام حيث فيديو ترويجي ونشرت تعليق “جمد قلبك في اللي جاي! أجدد أعمال WATCH IT الأصلية جدران.. ١٤ يوليو”.

كما سبق ونشرت المنصة أيضًا فيديو تشويقي للفيلم وأرفقت تعليق “ الهدوء مش دايمًا معناه الأمان.. أجدد أعمال WATCH IT الأصلية.. قريبًا”.

ريفو

وكان آخر أعمال منصة واتش ات الأصلية مسلسل ريفو الذي سيطرت عليه أجواء التسعينيات، ومسلسل "ريفو" من بطولة الفنان أمير عيد، وفرقته الموسيقية "كايروكي" وهو أحد أعمال منصة واتش ات، حيث إنه من بطولة تامر هاشم، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

وينتمي مسلسل "ريفو" لنوعية الأعمال ذات 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويجمع في أحداثه بين التمثيل والغناء.

تفاصيل التسعينيات

حرص صناع مسلسل ريفو خلال كل الحلقات على إبراز تفاصيل الفترة الزمنية التي يدور فيها جزء كبير من أحداث المسلسل وهي فترة التسعينيات التي برزت ملامحها خلال المسلسل ومن أبرز هذه الملامح السيارات التي تسير في الشارع فقد حرص صناع ريفو أن تكون السيارات جميعها من السيارات القديمة التي كانت رائجة آنذاك، هذا بالإضافة إلى سيارة أحد الأبطال والتي كان يتجول بها في الشوارع.

البنك الأهلي
جدران فيلم جدران درة زروق الفن اخبار الفن واتش ات
CIB
CIB