موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفل دهسا في الدقهلية وقائد السيارة يسلم نفسه للشرطة

مصرع طفل في الدقهلية
مصرع طفل في الدقهلية

لقي طفل مصرعه دهسا تحت عجلات سيارة مسرة في مدينة المطرية، بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، وبعد أن قام قائد السيارة المتسببة في الحادث بالفرار من مكان الحادث، عاد ليسلم نفسه إلى مركز الشرطة، وأقر بأنه كان يقود سيارة ليست ملكه، وأن الحادث وقع دون قصد منه.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة المطرية، من المستشفى المركزي، بوصول طفل يُدعى «محمد محمود محمد الحربي»، 12 سنة، تلميذ، ومقيم بندر المطرية، جثة هامدة، ادعاء حادث طريق.

انتقل ضباط مباحث مركز المطرية إلى مكان الحادث، وبسؤال والد الطفل المدعو «محمود محمد الحربي»، 43 سنة، صياد، ومقيم بذات العنوان، في محضر الشرطة، أكد أنه حال سير نجله بأحد الشوارع ببندر المطرية، صدمته سيارة مجهولة لا يعرف رقمها، وفر قائدها بها هارباً، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

وفي وقت لاحق حضر إلى ديوان المركز المدعو «عوض محمد محمود محمود»، 37 سنة، حاصل على مؤهل متوسط ، مقيم بناحية بندر المطرية، واعترف في محضر الشرطة، بأنه قائد السيارة المتسببة في الحادث، ولا يعلم رقمها، وأنها ملك شخص آخر يُدعى «فتحي الداودي عبد الله عبد الفتاح»، مقيم بذات العنوان، وأضاف أنه سلم السيارة إلى صاحبها، قبل أن يقوم بتسليم نفسه للشرطة، مؤكداً أن الحادث وقع دون قصد منه.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب وفاة الطفل إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، نتيجة نزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، جرى ضبط السيارة مرتكبة الحادث، «بيك أب»، تحمل لوحات معدنية رقم «د ر ج 2879»، وتم التحفظ عليها وقائدها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، برقم 2423 لسنة 2021 جنح مركز المطرية، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
مصرع طفل المطرية مركز المطية أمن الدقهلية أخبار الدقهلية الدقهلة الآن حوادث الدقهلية أخبار المنصورة عاجل
tech tech tech tech
CIB
CIB