موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بيسيبنى وينام جنب أمه.. خلاف بين زوجين ينتهي بمحكمة الأسرة

حوادث  محكمة الأسرة
حوادث محكمة الأسرة

مثل أي خلافات تحدث بين اثنين في بداية زواجهما، نشبت مشادة كلامية بين ريهام. ا، ومحمد. ع، انتهت بتعديه عليها بالضرب وأحدث بها إصابات، والسبب التعلق الشديد من الزوج بوالدته وغيرة الزوجة من الأمر وعدم قبولها أسلوبه تجاه حماتها.

محكمة الأسرة

 

قصة ريهام بدأت مع بداية حياتها الزوجية، عندما اكتشفت تعلق زوجها الشديد وغير المقبول بوالدته، كما بررت في دعواها، ولذلك نشبت الكثير والكثير من المشاكل بسبب ذلك، خاصة أنها كانت تلاحظ أنه على أتم استعداد بفعل أي شيء من أجل إرضاء والدته ولا يهتم بها.

دعوى طلاق للضرر

 

استمرت الخلافات الزوجية بينهما والسبب الوحيد هو "الحماه” لعدم قبول الزوجة حب زوجها الشديد لوالدته، فقالت الزوجة إن زوجها يجلس بجانب والدته أكثر من 18 ساعة في اليوم، وسمح لها بالتدخل في أمور حياتهما الشخصية.

حكاوى محكمة الأسرة

 

وروت الزوجة تفاصيل معانتها مع زوجها قائلة: كنت بتحمل قربه من والدته واهتمامه الزائد بيها حتى على حسابي ولما كنت بغضب ويعترض كان بيسيبنى زعلانة ويقولى أهم حاجة رضا أمي عليا، الوضع كان زيادة عن الطبيعي وغير مقبول بالنسبالي.

وواصلت الزوجة: وصل بيه الحال أنه بقى بيسيبنى وينزل ينام جنب والدته، ولما اعترضت حصل بينا مشكلة وأهاني وتعدى عليا بالضرب، حلفت إني هتطلق منه وسبت له البيت وذهبت لمنزل والدي وطلبت منه يطلقني من زوجي.

 

وتقدمت السيدة ريهام إلى محكمة الأسرة بدعوى طلاق للضرر عقب تعدي الزوج عليها بالضرب، حيث استغاثت بالقضاء وطلبت الانفصال عنه لاستحالة العيش بينهما بسبب تصرفاته التي ذكرتها في الدعوى وغير المقبولة بالنسبة لها.

البنك الأهلي
دعوى طلاق للضرر محكمة الاسرة حكاوى محكمة الأسرة حوادث أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB