موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

عاجل.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق جمصة

حادث تصادم في الدقخلية
حادث تصادم في الدقخلية

لقى شخص مصرعه وأصيب شخصان آخران بإصابات متفرقة، في حادث تصادم سيارتين بالمواجهة على طريق رافد «جمصة – المنصورة» الدولي، أمام قرية «الترزى»، التابعة لمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الثلاثاء.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم وحالة وفاة على طريق رافد جمصة، أمام قرية «الترزى»، بدائرة المركز.

 

انتقل ضباط المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم «د ن ع 9481» بيك أب، قيادة «رأفت ل. ع.»، 52 سنة، سائق، ومقيم قرية «وزير»، دائرة المركز، باتجاه المنصورة، والسيارة رقم «ج د ع 635»، قيادة «الشريف ص. ص.»، 67 سنة، بالمعاش، ومقيم بناحية حلوان بمحافظة القاهرة، في اتجاه جمصة

وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة، ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة الأولى بكسر بالفقرات وسحجات متفرقة بالجسم، وإصابة قائد السيارة الثانية بنزيف داخلى بالمخ، ووفاة مرافق قائد السيارة الثانية، ويدعى «إبراهيم السيد علي أحمد»، 61 سنة، بالمعاش، ومقيم بحلوان.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين والمتوفي إلى مستشفى المنصورة الدولي، وبسؤال قائدي السياراتين، في محضر الشرطة، أيدا مضمون الفحص، ولم يؤثر الحادث على سير الحركة المرورية بالطريق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5005 لسنة 2021 جنح مركز شرطة بلقاس، ويجري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
تصادم سيارتين حادث تصادم طريق جمصة طريق جمصة أخبار ادلقهلية الدقهلية الآن حوادث السنبلاوين المنصورة مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB