موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفل وسائق في تصادم سيارة وتوك توك في الدقهلية

حادث تصادم في الدقخلية - أرشيفية
حادث تصادم في الدقخلية - أرشيفية

لقي طفل وسائق «توك توك» مصرعهما فى الدقهلية اليوم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل، وتوك توك على طريق «المطرية –بورسعيد» بالقرب من كوبري عاشور بنطاق مركز المطرية بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمانين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق «المطرية - بورسعيد» بالقرب من كوبري عاشور دائرة المركز ومصرع طفل وسائق توك توك.

انتقل ضباط مركز المطرية، إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن طرفى الحادث كلا من السيارة رقم «د ى ط 2371 بيك أب» قيادة المدعو «أحمد على السيد على»، 45 سنة، سائق، ومقيم بندر المطرية باتجاه بورسعيد، والتوك توك «رقم 37215 دقهلية» قيادة المدعو «أحمد كامل عبدالقادر هندام»، 23 سنة، سائق ومقيم قرية «العصافرة» دائرة المركز اتجاه المطرية .

 

وتبين أن سبب الحادث التخطى الخاطيء لقائد التوك توك مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة بالمواجهة، ونجم عن ذلك وفاة كلا من قائد التوك توك وتم نقل جثمانه إلى مستشفى المنزلة العام ومرافقه «محمود محمد السيد بسام»، 12 سنة، تلميذ ومقيم قرية «العصافرة» وتم نقل جثمانه إلى مستشفى المطرية المركزى.

وبسؤال قائد السيارة ، في محضر الشرطة، أيد مضمون الفحص ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2455 لسنة 2021 جنح مركز المطرية وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

 

البنك الأهلي
حادث تصادم مصرغ طفل طريق بورسعيد مدينة المطرية حوادث الدقهلية 2020 حادث الدقهلية اليوم أخبار الدقهلية حوادث الدقهلية 2021
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB