موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع سائقين في حادثين منفصلين على الطرق بالدقهلية

حادث انقلاب سيارة في الدقلهية
حادث انقلاب سيارة في الدقلهية

لقي سائقان مصرعهما في حادثين منفصلين بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين، أولهما لفظ أنفاسه نتيجة انقلاب سيارة نقل «جامبو» على الطريق الدولي «جمصه - كفر الشيخ»، والثاني سائق «توك توك» لقي مصرعه في تصادم مع سيارة ميني باص، علي طريق «منية النصر – الكردي».

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة إلى مأمور قسم شرطة جمصة، من المستشفى المركزي، بوصول المدعو «محمد خميس إبراهيم محمد»، 50 سنة، سائق، ومقيم بدائرة قسم أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية، مصاباً باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف في المخ، إدعاء حادث طريق، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفي عقب وصوله.

 

انتقل ضباط قسم جمصة إلى مكان الحادث، والفحص وسؤال كل من نجل المتوفي «علاء الدين محمد خميس»، 22 سنة، طالب، وشقيق المتوفي «أحمد خميس»، 36 سنة، موظف، ويقيمان بذات العنوان، أكدا في محضر الشرطة، أنه حال قيادة المتوفي سيارته رقم «س أ ل 7124»، على طريق «جمصه - كفر الشيخ»، وأمام منطقة «الكسارة» دائرة القسم، اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق، وحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك.

وفي حادث آخر، تبلغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم وحالات وفاة على طريق «منية النصر- الكردي»، أمام قرية «كفر علام» بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم «د ق ب 3139»، ميني باص، قيادة المدعو «المتولي عبد العال السعيد عبدالعال»، 53 سنة، سائق، ومقيم بندر الكردي، باتجاه منية النصر، ومركبة «توك توك» رقم «7817 الدقهلية»، قيادة المدعو «محمود عطية الزميتي»، 64 سنة، مقيم قرية « كفر علام» دائرة المركز، باتجاه الكردي.

 

وتبين أن سبب الحادث التخطى الخاطئ لقائد التوك توك، واصطدامه بالسيارة بالمواجهة، مما أدى إلى انقلاب المركبة على جانب الطريق، نجم عن ذلك وفاة سائق التوك توك، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى منية النصر المرکزي.

وبسؤال قائد السيارة وشقيق المتوفي «إسماعيل عطية الزميتي»، 35 سنة، نجار مسلح، في محضر الشرطة، أيدا مضمون الفحص، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة نزيف بالمخ ، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات.

البنك الأهلي
انقلاب سيارة التخطي الخاطئ علة القيادة الدقهلية طريق جمصة الدولي طريق منية النصر حادث الدقهلية حوادث الدقهلية الدقهلية الان الدقهلية 2021
tech tech tech tech
CIB
CIB