موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

حوادث

هند في دعوى خلع: بيغرقني وأنا نايمة وبضطر ألبسه بامبرز

خلع - أرشيفية
خلع - أرشيفية

يا ريت كان صارحنى منذ البداية بحقيقة مرضه وترك لي حرية الاختيار ولكن فوجئت بمرضه بعد الزواج وأنه يعانى من التبول اللإرادى، ورغم ذلك لم ينتظم على العلاج.. جاءت هذه الكلمات على لسان هند “اسم مستعار” وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

قالت الزوجة تقدم إلى خطبتها شاب يكبرها بـ 8 أعوام وكان زواج صالونات حيث شعرت بالقبول نحوه، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 4 شهور، لم يصارحني خلالهم بأى شئ عن حقيقة مرضه

اقرأ أيضًا:
 مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز
بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

حتى اكتشفت بعد ليلة الزفاف عندما وجدت السرير ملئ بالمياه وأيقظته لأجده أيضا به آثار مياه لجم لساني عن الحديث، وتغاضيت عن الموقف لعدم إحراجه، وظننت أنه موقف عابر ولن يتكرر.

وتابعت حديثها “وبدأت ألاحظ أنه يقوم بارتداء حفاضات ليلا واكتشفت أنه يعانى من التبول اللإرادي، وأنه مرض مصاحبه منذ زمن، قررت أن أسانده وأقف بجواره ولكن لا ينتظم على العلاج،

اقرأ أيضًا:
تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا
دعوى نشوز: ”بتشتمني قدام الجيران وطردتني من الشقة”

مما تسبب لى فى أزمة نفسية ولم أتحمل هذا الوضع وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض طالبا مني إعطائه بعض الوقت ولكني حقيقة لا أتحمل وأخشى أن يكون وراثى وشكرت الله أني لم أنجب منه أطفال لذلك ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء”.

دعوى خلع محكمة الأسرة زنانيري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB