موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد 10 أيام زواج.. سما تطلب الخلع: ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه 

محكمة الأسرة خلع - أرشيفية
محكمة الأسرة خلع - أرشيفية

قررت ربة منزل، إقامة دعوى خلع ضد زوجها، بعد عشرة 10 أيام زواج فقط، وتقول سما، 22 عامَا في الدعوى المقامة بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة: اكتشفت إنه مش راجل!

دخلت سما جلسة المحكمة المخصصة لها، ووقفت أمام القاضي في ذهول، وأضافت في حديثها: تقدم لي أحمد، صاحب محل بقالة في منطقة سكننا، ووافق أهلي لأنه عريس مناسب، وتزوجنا زواج صالونات دون ملاحظة أي شيء عليه. ولكن كل شيء تغير بعد أن أصبحنا داخل جدران واحدة".

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

وتتابع: في ليلة الدخلة تحجج بأنه مرهق بسبب تجهيزات الفرح والرقص مع أصدقائه ليلة الفرح، ولكن بقى الحال كما هو عليه لمدة أسبوع، ووضعت له ألف عذر بأنه محرج ولم أكن أتوقع أن يكون السبب خلاف ذلك.

وما كان على سما إلا أن تحكي لوالدتها التي طالبتها بضرورة تفهم الرجل واستيعابه وأنه من الممكن أنه لم يجد من ينصحه قبل الزواج، وأصبحت سلمى متفهمة لذلك، حتى أنها بدأت في التعامل بالمنزل دون تلميح له بأي شيء.

اقرأ أيضًا: تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

بدأت سما في البكاء إلى أن تماسكت وبدأت تسرد التفاصيل: فوجئت به بعد أول أسبوع جواز يطلب مني تجهيز الشقة لأن صديقًا له سيزورنا ويبات معانا فتعجبت من هذا الموقف وقررت على الفور الذهاب إلى بيت أهلي دون أي تردد، إزاي واحد يجيب صاحبه يبات معاه في شهر العسل؟!

وفور وصولي بيت أهلي، ما كان إلا أن قدم أخي الأكبر النصائح لي بضرورة الوقوف بجانب زوجي في هذه الفترة حتى لو كان مترددًا أو لم يجد من ينصحه في بداية الزواج، وبالتالي قررت العودة إلى منزلي ومعي أخي للجلوس معه ومناقشته وجاءت الصدمة لي ولأخي عندما فتحنا باب الشقة!

اقرأ أيضًا: دعوى نشوز: ”بتشتمني قدام الجيران وطردتني من الشقة”

وجدته هو وصديقه عاريين يمارسان الشذوذ وهو في وضع المفعول به وليس الفاعل.. فخرجت على الفور أنا وأخي دون افتعال أي مشاكل، وعندما طلبنا الطلاق؛ رفض مدعيًا أنه لم يحدث أي شيء يستحق الطلاق، فلجأت إلى محكمة الأسرة".

البنك الأهلي
محكمة الأسرة دعوى خلع مصر الجديدة الشذوذ ليلة الدخلة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB