موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هاني في محكمة الأسرة: زوجتي أنشأت حساب وهمي على فيسبوك وترقص للرجال أمام الكاميرا

رقص - أرشيفية
رقص - أرشيفية

أخبار محاكم الأسرة.. أقام هاني. أ دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لإسقاط حضانة زوجته لطفله الصغير، بعد 4 سنوات من الزواج، قائلا في دعوته: تحملت منها ما لا يتحمله بشر على وجه الأرض من صوتها المزعج وطلباتها الكثيرة".

ويضيف هاني: وصل بها الأمر إلى أخذ الذهب الذي قمت بشرائه إلى أهلها، ولكن ما لا أطيقه هو اكتشافى أنها أنشأت حساب وهمي على فيسبوك وتتحدث مع الرجال كبار السن في مواضيع مخلة وترقص لهم عبر الكاميرا.

اقرأ أيضًا: تحكي أسرار غرفة النوم لعشاقها وتقارن بينهم وبين زوجها

"تزوجت منذ 4 سنوات زواج تقليدي، وللأسف لم أحسن الاختيار حيث ارتدت قناع البراءة في فترة الخطوبة، وسرعان ما انكشف هذا القناع لتظهر حقيقتها بعد الزواج، لا تدخل نقاشا أو أى خلاف بيننا وتتحدث بصوت هادئ، ولكن لابد أن يسمع كل جيران المنطقة صوتها".

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

ويتابع: حتى أمي اللي كانت قاعدة معايا في نفس العمارة دايما تقول لها وطي صوتك الناس كلها سامعاكي ما يصحش، ولكن لا حياة لمن تنادي! ومن ناحيتي كنت أحاول تمالك أعصابي بدلا من ضربها وكنت بكتفي بتوبيخها فقط.

وعندما أخبرتني أنها حامل وستشع مولودا لنا، فرحت واعتقدت أنها ستراع نفسها وتبدأ حياة جديدة، ولكن بعد أن وضعت الطفل، لاحظت عدم اهتمامها به، ودائمة الانشغال بـ فيسبوك وتترك ابننا مع والدتي.

اقرأ أيضًا: بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

ويقول هاني: لم أكن أعلم أنها تفتح فيسبوك من أكونت وهمي، وعندما علمت انتابني الفضول، وحاولت فص هاتفها في أثناء نومها، واكتشفت الحقيقة.

يستطرد: وجدت أنها تبدل بين حسابين أحدهما الأكونت الأصلى لها والثانى باسم شخصية وهمية ومسجلة بياناتها أنها أرملة وبمجرد أن فتحت الرسائل وجدت انها تتحدث مع رجال في العلاقات التي تخص المتزوجين، ومواضيع أخرى فاضحة.

اقرأ أيضًا: تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

وعندما واجهتها، أنكرت أنه حسابها ولا تعلم شيئا عنه، لذلك قمت برفع دعوى إسقاط حضانة بعد أن طلقتها خوفا من ارتكاب جريمة بحقها، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

واختتم هاني حديثه: لا يمكن دي تكون أم أو تعرف تربي طفل تربية سليمة، وما تستحقش أصلا تكون أم!

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

البنك الأهلي
أخبار محاكم الأسرة دعوى إسقاط حضانة فيسبوك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB