موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سحر تطلب الخلع: عاوز يأجرني لصاحبه بالساعة مقابل 500 جنيه

أرشيفية
أرشيفية

أخبار محاكم الأسرة.. خطوات تفصلها عن قاعة تسوية المنازعات، في محكم الأسرة، تجلس سحر صاحبة الـ 22 عامًا.. تحمل قدرًا من الجمال الطبيعي لكن بملامح قاسية، تنتظر رول المحكمة لـ دعوى خلع رفعتها ضد زوجها بعد شهرين فقط من الزواج، بحجة استحالة العشرة معه.

أرشيف المحاكم: 

هيام تطلب الطلاق: ”خد شرفي في الخطوبة ولم يلمسني بعد الزواج”

مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

تقول سحر: تزوجت منذ شهرين، من "ن. م" بعد علاقة ارتباط عاطفية استمرت 5 شهور، وكنت أعشقه وأتممت الزواج رغم خلاف أهلي معي لأن عائلته سمعتها سيئة.

حبي له جعلني لا أنظر إلى شئ سوى الزواج منه، وتم الزواج ولكني لاحظت أنه لا يغار عليّ، كنت أنتظر أن يقول لي غيري من طريقة لبسك أو ارتدي ملابس واسعة ولكن هذا لم يحدث.

أرشيف المحاكم: 

تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

تضيف سحر، في عجالة من أمرها قبل أن يحين دورها: حتى مر شهران من الزواج، وكان دائما يتحدث معي عن أصدقائه وكيفية جلب الأموال.. كلماته كانت تجعلني أشعر بالقلق وخاصة عندما يحضر أصدقاؤه إلى المنزل ويطلب مني الجلوس معهم".

كنت أرى أصدقائه يخترقون بنظراتهم الوقحة جسدي، وعندما أخبرته، وجدته يرد: اتعاملي معاهم عادي دول معاهم فلوس كتير وتعرفي تاخدي منهم اللي عايزاه.

أرشيف المحاكم: 

دعوى نشوز: ”بتشتمني قدام الجيران وطردتني من الشقة”

هبة تطلب الخلع: اكتشفت علاقة حرام بينه وبين مرات أبوه

في بادئ الأمر، اعتبرته مزاحا، حتى قمت بتفتيش هاتفه ووجدت رسائل بينه وبين رجال يتفق معهم على ممارسة الحرام معي مقابل 500 في الساعة.

تتابع سحر: اتصدمت من الرسايل اللي بينه وبين أشخاص وواجهته بها وأخبرني بمنتهى الجرأة وبدون خجل أنه سوف يجعلني سلعة مقابل الأموال حتى نعيش في مستوى عالي.

وعندما رفضت، قام بضربي وهددني بإحضار أحد أصدقائي وسيتركه ينام معي بالقوة، ما جعلني أقوم بالتمثيل عليه وأوهمته بالموافقة حتى أتمكن من الهرب.

وعندما دخل الليل، ذهبت إلى أهلي فأرسل إلي يبتزني بصور وفيديوهات صورها لي وأنا معه، ولكن أهلي صمموا على رفع دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

البنك الأهلي
أخبار محاكم الأسرة دعوى خلع الزواج محكمة
tech tech tech tech
CIB
CIB