موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هبة تطلب الخلع: اكتشفت علاقة حرام بينه وبين مرات أبوه

خلع - أرشيفية
خلع - أرشيفية

حكاية تختلف كثيرًا عن حكايات محكمة الأسرة.. الأسباب بعيدة عن العجز الجنسي أو الضرب أو الإهمال أو الإدمان وغيرها من الأسباب الطبيعية التي نسمعها كل يوم، ولكن هذه المرة ابتعدت تماما عن الواقع!

هبة ذات الثلاثين عامًا، سكرتيرة، رفعت دعوى خلع بمحكمة الأسرة ضد زوجها المدعو "باسم. ر"، محاسب، لأسباب قوية من شأنها مخالفة شرع الله والمساس بعادات وتقاليد المجتمع المصري والأديان السماوية الثلاثة.

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

قف هبة أمام المحكمة وتبدأ في سرد تفاصيل الواقعة من البداية: لا أشعر بالراحة والأمان مع زوجي، الذي تقدم لي منذ 3 سنوات، في زواج صالونات، ووافقت وبدأنا نتعامل بشكل طبيعي في مرحلة التعارف، إلى أن تزوجنا بعد عام من الخطوبة.

وتضيف: رزقني الله منه بطفلين، ولكن كانت شقتنا بجوار شقة والده، صاحب محال قماش في الغورية، والذي كان متزوجًا بعد وفاة زوجته الأولى، وكنا باستمرار تجمعنا سُفرة واحدة في الوجبات الثلاثة، وكنا أشبه بعائلة صغيرة لا يوجد بينها أي شوائب.

اقرأ أيضًا: بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

وتتابع: ولكن بدأت بعد مدة ملاحظة ملاطفات ونظرات بين زوجي وزوجة والده، والتي كنت أشكك دائمًا وأقول وساوس شيطان ليس أكثر، ولكن قعدت سنة كاملة أبحث عن الحقيقة ولكن ما بين انشغالي بين شغلي وولادي بقيت مش قادرة أشوف الحقيقة فين، ومع الوقت بقى مقيم في شقة والده كأنه لم يتزوج.

إلى أن حدثت الكارثة عندما وجدته مهتمًا طيلة الوقت باستخدام هاتفه المحمول "ما بيسيبوش من إيده"، حتى جعلته نائمًا وتفحصت هاتفه، فكانت المفاجأة.

اقرأ أيضًا: تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

تقول هبة، إنه فور فتح الهاتف، وجدت محادثات جنسية بين زوجها وبين زوجة والده، الأربعينية، وبعض الصور بملابس المنزل وغرفة النوم ترسلها له، بجانب تضبيط الوقت مع خروج والده ودخوله الشقة في غياب والده لقضاء الوقت معها، وهو ما جعلني أطلب الخلع لأنني لا أريد أن أغضب الله وأعيش مع شخص لا يخاف الله.

البنك الأهلي
دعوى خلع هبة محكمة الأسرة قماش محارم
tech tech tech tech
CIB
CIB