موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

حوادث

سارة تطلب الخلع: شفت ليلة دخلة ماشفهاش حد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أخبار محكمة الأسرة .. بوجه شاحب وعينان زائغتان، وجسد أنهكه الحزن، دخلت سارة ، محكمة الأسرة بمصر الجديدة، جلست على أريكة خشبية في ركن مُعتم، انتظارا لموعد نظر جلستها في دعوى طلاق من زوجها، بعد أن تزوجته لـ8 أشهر وما زالت عذراء.

قالت الزوجة العشرينية، إنها تزوجت وليد بعد قصة حب جمعتهما في الجامعة، واستمرت لسنوات قبل أن تُكلّل بالخطوبة والزواج، وتصمت قليلاً لتسترجع ذكرياتها معه، وقالت بعيون باكية شفت ليلة دخلة مامرتش على حد. بالرغم من قصة حبنا، إلاّ أنني فوجئت بعد ما دخلنا الشقة إنه مابيتكلمش ومتعصب.

وأضافت حاولت أهزر وأضحك معاه لأنه لسه أول يوم جواز لاقيته سابني وخرج من الأوضة وقالي هنام في البلكونة قلت يمكن زعلان مني حاولت أدخله لقيته شتمني ما فهمتش حاجة دخلت بكيت لحد ما أهلي خبطوا علينا الصبح وتابعت:حاولت أخفي علامات ب بالميكب.

وبالفعل أهلي لم يشعروا بشيء وعند سؤالي عن كيف مرت الليلة أجبت أن كل الأمور تسير على ما يرام وإن زواجنا تم بالفعل.وأضافت سارة، أنه بعد مرور شهر العسل، استمرت حالة الصمت بينهما فقررت أن تخرج عن صمتها، وقالت له: طب فهمني ممكن نحل أي مشكلة صحية بالعلاج تعالى معايا نكشف.

الناس بتسألني عن الحمل وما يعرفوش إني لسه عذراء، لم تكمل سارة حديثها حتى تقرر أن تترك المنزل وأردفت أوهمت الجميع بأن حياتي الزوجية سعيدة وأخفيت الحقيقة المُرّة.

وأخبرتهم أنه حدث سوء تفاهم بيننا ولذلك تركت له المنزل. وبعد مرور شهرين جاء زوجي مع والديه وقام باسترجاعي للمنزل وقبّل رأسي أمام عائلتي واسترضاني.

الأمر الذي جعلني أظن أنه تغير بالفعل وسيقبل النقاش معي بخصوص علاجه ولكنه لم يتغيروأوضحت أن زوجها ظل يوهمها بأنه يتابع مع الأطباء وأن الأطباء بشّروه بتحسن حالته الصحية، وظلت سارة طوال تلك الفترة على أمل أن تنصلح أحوال زيجتهما، لكنها اكتشفت أنه يكذب عليها من خلال محادثاته مع أصدقائه على واتس آب، وإنه يرفض استشارة أي طبيب وأنه ظل 4 أشهر يكذب بأنه عرض نفسه على طبيب وتابعت.

مرت شهور من دون أن يتحسن زوجي، مما تسبب في مروره بحالة نفسية سيئة لشعوره بالنقص، وهو ما جعل تصرفاته تبدو غريبة، إلى أن تطور الأمر، وتعدى عليّ مرات عديدة، تحملت ما لا يطاق بسبب حبي له، ورغم سوء معاملته لي لم أجرحه بكلمة، إلى أن تغيرت طباعه تماما وأصبح دائم الاعتداء علي،فلجأت للمحكمة لطلب الطلاق منه، وقرر القاضي تأجيل الجلسة لعرض الزوج على الطب الشرعي لمعرفة حالته الطبية، وذلك بعد نفيه كلامي، وعرضي على الطب الشرعي لبيان مدى صدق كلامي بشأن عذريتي.

محكمة الأسرة خلع مصر الجديدة دعوى طلاق
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB