موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هيام تطلب الطلاق: ”خد شرفي في الخطوبة ولم يلمسني بعد الزواج”

دعوى خلع - أرشيفية
دعوى خلع - أرشيفية

قصص محاكم الأسرة .. لم تتخيل هيام أن يغدر بها زوجها وتذوق الأمرين معه، لأنها سلمت نفسها له قبل الزواج، وأخذ شرفها في فترة الخطوبة، في غياب أسرتها عن المنزل، الأمر الذي جعل الأسرة تجبره على الانتهاء من أمور تجهيزات الشقة على أسرع وجه وإتمام الزواج حفاظا على شرف ابنتهم.

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

ولكن بعد الزواج ورغم فترة الخطوبة التي أوهمها "أحمد"، كول سنتر، وزميل لها في ذات المجال، بحبه وعشقه لها، جعلها تهرب منه إلى محكمة الأسرة في غضون 4 أشهر فقط!

اقرأ أيضًا: تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

وقفت هيام أمام المحكمة تطلب الطلاق، قائلة: كان زميلي في الشغل كول سنتر، وبعدين بدأنا نتكلم وطلب مني إنه يتقدم لكن الوقت ما يسمحش، واتفقنا إننا نلبس دبلتين لحد ما ربنا يكرم وحددنا فترة الخطوبة سنتين.. لكن من أول شهر خطوبة بدأ يطلب مني التقرب ولمس جسدي بحجة أننا سنتزوج.

اقرأ أيضًا: بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

تضيف هيام: واجهته أكثر من مرة وصديته مرة واتنين وتلاتة، ولكن في إحدى المرات ذهبت أسرتي إلى مسقط رأسهم في الشرقية لـ دفن أحد أقاربنا، وعندما علم بذلك، على الفور جاء إلى الشقة بحجة الاطمئنان عليّ، وواستطاع بحيله وتقربه مني وجسده العريض أن يأخذ شرفي وتعالت أصوات بكائي، ومنذ ذلك اليوم ولم يرد على اتصالاتي به.

اقرأ أيضًا: دعوى نشوز: ”بتشتمني قدام الجيران وطردتني من الشقة”

تابعت: لم أجد أمامي حل سوى إخبار والدتي حتى لا أضيع حقي، ورغم معاملة أسرتي القاسية سواء بالضرب أو الشتيمة، إلا أن والدي أحضره إلى منزلنا وأجبروه على إتمام الزواج، ولم يكن يتوقع أنني سأخبرهم، ولأن عائلتي لها قوة ومكانة لم يستطع أن يقف في وجههم حتى الزواج وذهبت معه إلى بيته، وهنا أراد أن ينتقم مني بطريقته فلم يلمسني منذ أن تزوجني.

لا أتلقى منه سوى الذل والإهانة حتى مرت 4 شهور وأنا أتألم وأصابتني حالة نفسية سيئة، الأمر الذي جعل والدني تساعدني وتذهب معي إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع رغم اعتراض والدي ولازلت أتعالج نفسيا إلى الآن من شدة الألم النفسي وأنتظر أولى الجلسات.

البنك الأهلي
محاكم الأسرة الطلاق دعوى خلع كول سنتر الخطوبة
tech tech tech tech
CIB
CIB