موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مقتل مسجل خطر وفتاة بطلقات نارية داخل سيارة ملاكي في المنوفية

محافظات  جثة - أرشيفية
محافظات جثة - أرشيفية

شهد مركز أشمون بالمنوفية في الساعات الأولى من صباح اليوم، مقتل مسجل خطر وفتاة كانت برفقته بطلقات نارية، أثناء تواجدهما داخل سيارة ملاكي في ظروف غامضة، وانتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة للتحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل الحادث

وتلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد باستقبال بلاغ بمصرع مسجل خطر، مقيم قرية دروة وفتاة داخل سيارة ملاكي ماركة تويوتا كورولا سوداء، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث.

وأكد مصدر لـ القاهرة 24، مصرع أ. م. ج، وشهرته مكوى، والمطلوب في قضية قتل وعدة قضايا أخرى، برفقته فتاة مجهولة الهوية وجاري البحث عن هويتها، وعثر داخل السيارة على أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم تجاه الحادث.

تقدم عامل ببلاغ ضد طبيب بالمنوفية لاتهامه بالإهمال والتسبب في بتر ساق زوجته، بعد عملية تركيب مفصل بمستشفى في مدينة السادات، وتضرر من ذلك في بلاغ رسمي بمركز شرطة السادات.

البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد تقدم عامل ببلاغ ضد طبيب واتهامه بالإهمال الذي تسبب بعد ذلك بإجراء عملية بتر ساق زوجته داخل مستشفى الكوم الجامعي، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وسؤال العامل.

بالانتقال والفحص؛ تبين إجراء عملية بتر القدم لسيدة س. م. ص - 30 عاما - ربة منزل، مقيمة كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة، وبسؤال زوجها أ. ك. ش - 35 سنة عامل، مقيم كوم حمادة، أكد اتهامه الطبيب س. م - جراح عظام بأحد مستشفيات السادات، بالإهمال أثناء تركيب مفصل صناعي بالفخذ الأيسر لزوجته، الذي أدى إلى مضاعفات وبتر ساق زوجته.

البنك الأهلي
اسلحة نارية طلقات نارية مركز أشمون مركز أشمون بالمنوفية اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية مقتل مسجل خطر مقتل فتاة facebook twitter whats
CIB
CIB