موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
دفتر شكاوى

عامل يتهم طبيبًا بالتسبب في بتر ساق زوجته بالمنوفية

محافظات  مديرية أمن المنوفية
محافظات مديرية أمن المنوفية

كشف مصدر، تفاصيل واقعة اتهام عامل وتضرره من طبيب بالمنوفية بعد بتر ساق زوجته، مؤكدا أن الزوجة خضعت لعملية جراحية لتركيب مفصل في الساق الأيسر بتاريخ 17-8 الماضي، داخل أحد مستشفيات مدينة السادات، وتعرضت لمضاعفات بعد العملية ما تسبب في قيام الزوج بنقلها لمستشفى شبين الكوم الجامعي وخضعت لجراحة بتر.

اتهام زوج لطبيب بالتسبب في بتر قدم زوجته بالمنوفية

وحسب أقوال الزوج في محضر الاتهام أشار إلى أن زوجته س، م، ص 30 عاما ربة منزل، مقيمة كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة، خضعت لعملية تركيب مفصل صناعي داخل أحد المستشفيات بمدينة السادات، على يد جراح عظام، يوم 17-8 الماضي، وبعد العملية بفترة بسيطة، وجد تلوثا في الجرح، والتهابات وتجلطات في القدم وحدوث مضاعفات، وتم تحويلها للمستشفى الجامعي بتاريخ 16-9 ما تسبب في بتر ساق زوجته.

تحرير محضر باتهام عامل لطبيب بالتسبب في بتر ساق زوجته

وحررت قوة أمنية من مركز شرطة السادات التابع لمحافظة المنوفية محضرا بواقعة اتهام عامل لطبيب عظام بالإهمال والتسبب في بتر ساق زوجته، حمل رقم 7708 إداري المركز لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

والبداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد تقدم عامل ببلاغ ضد طبيب واتهامه بالإهمال الذي تسبب بعد ذلك بإجراء عملية بتر ساق زوجته داخل مستشفى الكوم الجامعي، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وسؤال العامل.

وبالانتقال والفحص تبين إجراء عملية بتر القدم لسيدة س، م، ص 30 عاما ربة منزل، مقيمة كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة، وبسؤال زوجها أ، ك، ش 35 عامل مقيم كوم حمادة، أكد على اتهامه الطبيب س، م، جراح عظام بأحد مستشفيات السادات بالإهمال أثناء تركيب مفصل صناعي بالفخذ الأيسر لزوجته، الذي أدى إلى مضاعفات وبتر ساق زوجته.

البنك الأهلي
موقع السلطة بتر بتر ساق عامل يتهم طبيب بالمنوفية السادات المنوفية facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB