موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مادلين طبر: كان نفسي أبقى رقاصة ومانولتش الشرف ده

فن  مادلين طبر
فن مادلين طبر

قالت الفنانة مادلين طبر، إن والدها لم يكن يتعدى على والدتها على الإطلاق، ولكنه كان يقوم بتوجيه التهديدات، معقبة: ضرب الزوج لزوجته الآن خط أحمر.

وتابعت الفنانة مادلين طبر، أن والدها كان يعاقبها من خلال خصم جزء من مصروفها، معقبة: كان بيخصم مني ربع ليرة، وهذا كان عقاب كبير للغاية، لم أكن أستطيع أن أشتري الحلوى التي أريدها مثل باقي أصدقائي بسبب هذا العقاب.

تصريحات مادلين طبر

 

وأوضحت الفنانة مادلين طبر، خلال تصريحات تلفزيونية، أن عمها ساهم في تكوين شخصيتها بصورة كبيرة، معقبة: عمي علمني الحياة، كان حريصًا على اصطحابي لمعهد الكونسرفتوار، وشجعني على الرقص على خلاف والدي، وكان نفسي أكون راقصة، وهذا الشرف لم أنال به، لأن لغة الجسد شيء بديع، والاستخفاف أو التقليل من قيمة الرقص شيء غير حضاري، معقبة: كان نفسي أبقي راقصة ومنولتش الشرف ده.

وفي سياق متصل، علقت مادلين طبر خلال تصريح خاص لـ القاهرة 24 عن أهمية الاطلاع على الأديان الأخرى، قائلة: أنا مسيحية متدينة، ولكني أقرأ القرآن، لأن من البديهي لكل شخص متدين أن يكون على قدر من المعرفة بالأديان الأخرى، كما أن قراءتي للقرآن أفادتني في تطوير لغتي العربية خصوصًا أنني أقرأ بـ إلقاء وفهم.

البنك الأهلي
موقع السلطة مادلين طبر تصريحات مادلين طبر راقصة أعمال مادلين طبر افلام مادلين طبر facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB