موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طالب إعدادي يعتدي جنسيًا على طالبة بالمنوفية.. وأسرتها: اغتصبها وضربها ورماها في بير السلم | بث مباشر

موقع السلطة

شهدت قرية كفر قورص التابعة إلى مركز أشمون في محافظة المنوفية، واقعة مؤسفة ومحزنة، حيث تعدى طالب بالصف الثاني الإعدادي على طالبة بالصف الثاني الابتدائي، تدعى هبة فوزي بهجت، تبلغ من العمر 7 سنوات، حيث سحبها داخل منزله عنوة أثناء مرورها من أمام منزل جده، ثم قام بالتعدي عليها جنسيًا وأحدث بها إصابات بالغة.

طالب إعدادي يعتدي جنسيًا على طفلة بالمنوفية

وقال عبدالله فوزي بهجت، عم الطفلة المجني عليها، إن ابنة شقيقه كانت عائدة من الدرس في طريقها إلى المنزل، وقام الطالب المتهم بـ اعتراض طريقها أثناء مرورها من أمام منزل جده، حتى يتمكن من تنفيذ فعلته الشنيعة.

وتابع حديثه قائلًا: البت كانت راجعة من الدرس راح نده عليها وقالها تعالي والدتك بتقبض الجمعية، وخدها وطلع بيها الدور التالت وضربها بـ شومة في دماغها واعتدى عليها جنسيًا لحد ما أغمى عليها.

وأضاف عم الطفلة هبة الضحية أنه يطالب القضاء بالقصاص العادل من هذا المتهم الذي لا يوجد في قلبه رحمه ولم يرحم ابنة شقيقه واعتدى عليها جنسيًا.

ومن جانبه، قال أشرف إبراهيم بحيري، خال الطالبة هبة، إن المتهم ترصد لـ نجلة شقيقته أثناء عودتها من الدرس، حتى تمكن من استدراجها واعتدى عليها جنسيًا، كما أنه أحدث بها إصابات بالغة أثناء محاولتها الدفاع عن نفسها، فقال: لما البت عافرت معاه شرحها من دماغها وجسمها كله متبهدل، وكمان رماها من فوق في بير السلم، دي حاجة تقطع القلب حرام اللي حصل ده.

البنك الأهلي
محافظة المنوفية المنوفية طالب إعدادي يعتدي جنسيا على طفلة الاعتداء على طفلة بالمنوفية الاعتداء على طفلة المنوفية اغتصاب طفلة بالمنوفية مركز أشمون

آخر الأخبار

CIB
CIB