موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 10:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كريستوفر نكونكو يوقع على عقد مبدئي تمهيدًا لـ انتقاله إلى تشيلسي

رياضة  نكونو
رياضة نكونو

كشفت تقارير صحفية، أن كريستوفر نكونكو مهاجم نادي لايبزيج الألماني، وقّع على عقود انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن نكونكو قد اجتاز الفحص الطبي مع نادي تشيلسي، من أجل الانتقال إلى البلوز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

نكونكو يوقع على عقد مبدئي تمهيدًا لانتقاله إلى تشيلسي

وحسب شبكة ذا أثليتك الإنجليزية، فإن كريستوفر نكونكو؛ وقّع على عقد مبدئي مع تشيلسي لينضم للنادي في الصيف المقبل، مع استعداد البلوز لدفع أكثر من 60 مليون يورو كشرط جزائي.

ويسعى نادي تشيلسي الإنجليزي إلى تدعيم صفوفه، بالتعاقد مع العديد من العناصر القوية والمتميزة خلال الفترة المقبلة، وذلك تحت القيادة الفنية الجديدة لـ جراهام بوتر.

وخطف نكونكو؛ الأنظار إليه مؤخرًا بأدائه المميز مع لايبزيج، وأصبح هدفًا للأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب في تدعيم صفوفه بالتعاقد معه، على غرار ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبعض الفرق الأخرى.

الجدير بالذكر، أن نكونكو كان قد انضم هذا العام للمرة الأولى لمنتخب فرنسا، وذلك بعد أن نجح في تقديم أداء مميز رفقة فريقه في الدوري الألماني على مدار الموسم الماضي، وخطف أنظار الأندية الكبرى التي تواصل السعي للحصول على خدماته من لايبزيج، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني بتصويت الجماهير، مُتفوقًا على روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ السابق وبرشلونة حاليًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة كريستوفر نكونكو لايبزيج الألماني تشيلسي الإنجليزي فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي ليفاندوفسكي facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB