موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 04:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سماح أنور بعد إثارة جدل عدم شربها للمياه 17 عامًا: ندمت إني قولت حاجة عني

فن  سماح أنور
فن سماح أنور

علقت الفنانة سماح أنور، على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، بعد تصريحاتها بعدم شربها للمياه لمدة 17 عامًا، مما أثار دهشة الجمهور على السوشيال ميديا.

سماح أنور ترد على منتقدي عدم شربها للمياه

وقالت الفنانة سماح أنور خلال لقائها مع برنامج عرب وود: ندمت إني أنا بقول حاجة عني وقولت إني مابشربش مياه لوحدها لكن بشرب سوايل كتير وخضار كتير وفاكهة كتير ومصادر كتير باخد منها المياه، فأنا كده باخد مياه برضو، ومش مهم إني بشرب مياه أو مش بشرب مياه مش عارفة ده يفيد الناس في إيه.

وأضافت الفنانة سماح أنور: وحاولت أوضح للناس والدكاترة صح وكلامهم صح ولكن هذا لا يخص الناس.

آخر أعمال الفنانة سماح أنور

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سماح أنور في الدراما التلفزيونية مسلسل الليلة واللي فيها وتدور أحداث العمل حول قصة رجل يموت في منزل سيدة على علاقة غرامية معها، وتجبر على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف واشتركت فيه الفنانة سماح مع العديد من الفنانين منهم زينة ومحمد شاهين وعلاء مرسي وغيرهم، إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء.

واشتركت أيضا الفنانة سماح أنور قبلها في فيلم استدعاء ولي أمر والذي تدور أحداثه حول طفل اسمه عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته سارة، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهما عن طريق تجميع طلاب الفصل في مرحلة، وجسدت الفنانة سماح أنور دور ناظرة المدرسة رقية الجبالي.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة سماح أنور الفنانه سماح انور برنامج عرب وود سوسن بدر علاء مرسي مسلسل الليلة واللي فيها facebook twitter whats
CIB
CIB