موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. التعليم: نتطلع لاستقبال طلاب الثالث الثانوي لخوض التجربة الفنية عبر التابلت

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، منشورا جديدا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حول استقبال طلاب الصف الثالث الثانوي ممن يمتلكون أجهزة التابلت لخوض التجربة الفنية لهم.

وكتب «شوقي» عبر حسابه: «نتطلع غدا إلى استقبال أبنائنا طلاب الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من ثلاثة أيام هامة جدا للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات، وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم أفضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي».

وتابع: «لنتذكر جميعا أننا نرصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في تلك المرحلة، وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات، وهو ما لا يمثل أية مشكلة، وعلى الطالب إخطار مهندس التطوير بمشكلته لأن هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الأولى من الاختبارات التجريبية».

وقد حث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصفوف الثانوية، على الوصول لمختلف المصادر التفاعلية من فيديوهات وصور وتدريبات في جميع المواد باللغة العربية والإنجليزية من York Press على منصة إدارة التعلم LMS من خلال موقع بنك المعرفة المصري.

وأضاف «شوقي» في منشور سابق له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه يمكن للطالب التعرَّف على محتوى «نجوى» ليمتد في مختلف المواد باللغة العربية والإنجليزية وأيضًا الفرنسية لطلاب الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية، لجعل طرق المذاكرة أكثر متعة من خلال منصة إدارة التعلم LMS.

البنك الأهلي
طارق شوقي وزارة التربية والتعليم التابلت الصف الثالث الثانوي امتحان
tech tech tech tech
CIB
CIB