موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد 4 أيام من غيابه.. العثور على جثة طالب الدقهلية

مصرع طالب في الدقلهية
مصرع طالب في الدقلهية

عثر أهالي قرية «البصراط» التابعة لمركز المنزلة في محافظة الدقهلية على جثة شاب طافية بمياه ترعة «البحر الصغير»، المارة أمام القرية، اليوم السبت، وبعد انتشالها تبين أنها لطالب تغيب عن منزله منذ 4 أيام من المقيمين بالقرية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور شرطة المنزلة من بعض الأهالي، بالعثور على جثة طافية لشخص بمياه ترعة البحر الصغير، بناحية قرية «البصراط»، المارة أمام القرية بدائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنزلة، وقوات الإنقاذ النهري، إلى مكان العثور على الجثة، وتم انتشال الجثمان، ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنزلة المركزي، وبالفحص تبين أن الجثمان للمدعو «محمد رشاد محمد أبو ناصر»، 17 سنة، طالب، مقيم بقرية «البصراط»، دائرة مركز المنزلة، يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وتبين أن الشاب تبلغ بتغيبه عن المنزل منذ يوم 30 مارس 2021 الماضي، وذلك في المحضر رقم 963 لسنة 2021 إداري مركز المنزلة.

 

وبسؤال والده المدعو «رشاد محمد أبو ناصر إبراهيم»، 55 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، أكد تغيب نجله عن المنزل منذ يوم 30 مارس، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ولا يشتبه في وفاة ابنه جنانياً.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال مركز شرطة المنزلة لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثمان إلى مستشفى المنزلة العام، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتسليم الجثة لذويه، بعد ورود تقرير الصفة التشريحية.

البنك الأهلي
جثة طالب طافية المنزلة الدقهلية قرية البصراط الدقهلية عاجل أخبار الدقهلية الدقهلية الآن
tech tech tech tech
CIB
CIB