موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. القبض على سائق قبل تهريب 11 طن دقيق الدقهلية

حملات تموينية في الدقهلية
حملات تموينية في الدقهلية

تمكنت مباحث تموين الدقهلية، اليوم، من ضبط سائق وبحوزته 11 طن دقيق بلدي مدعم قبل قيامه ببيعها بالسوق السوداء في الدقهلية، في ظل تشديد الإجراءات الأمنية قبل حلول شهر رمضان لتوفير السلع الغذائية خلال الشهر وضبط المتلاعبين في الأسواق.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات للعميد عبد الحميد الصيرفى، مدير مباحث تموين الدقهلية، مفادها قيام المدعو «صلاح ف.ع.ع »، 46 سنة، سائق، ومقيم قرية «أوليلة» دائرة مركز ميت غمر، بتجميع كميات من الدقيق البلدي المدعم من قبل الدولة المحظور تداوله خارج منظومة الدعم مستخدما في ذلك السيارة رقم «د ب أ 2171 بيك أب».

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة أمكن ضبط السائق بالسيارة وبحوزته عدد 220 شيكارة دقيق بلدي مدعم استخراج 82 % ، محظور تداولها بالأسواق، بإجمالي 11 طن بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء وتحقيق أرباح بالمخالفة لأحكام القانون .

 

 

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترف، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1328 لسنة 2021 جنح أ د ط مركز ميت غمر ، وجاري العرض على النيابة العامة.

ومن جهة أخرى خرجت حملة بإشراف يحيي محمد السيد، مدير إدارة تموين أجا ضمت الحملات كل من: وائل الطنطاوي ومصطفى عوض ومحمد حسين والدكتور أحمد السعيد العبد رئيس التفتيش على اللحوم والمجازر باجا بالتعاون مع مجلس مدينة أجا

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 مخابز وذلك لإنتاج خبز ناقص الوزن كما تم ضبط 50 كيلو عجوة منتهية الصلاحية بمخبز حلوى من عجين بمدينة أجا وتم التحفظ على المضبوطات، وحررت الحملة محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين وعدم وجود شهادة صحية، وتم ضبط ٣ محلات متنوعة الأنشطة بذات المدينة لممارسة أنشطة بدون ترخيص وتحررت المحاضر للعرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
تهريب دقيق مدعم تموين الدقهلية أمن ادلقهلية شهر رمضان أخبار الدقهلية عدم الإعلان عن الأسعار رغيف ناقص الوزن الدقهلية الآن المنصورة عاجل
tech tech tech tech
CIB
CIB