موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

زوجة تطلب الخلع: ”عاوزني أقلد بتوع الأفلام ومبيسبنيش إلا جثة هامدة”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجلس زينب على سلالم محكمة الأسرة بزنانيرى ترتدى بنطلونا من الجينز الأزرق وقميصا من اللون الأسود، وترتدى حجابا يغطى شعرها بأكمله، تنظر الى المحيطين حولها بحزن شديد، ويبدو من عينها كثرة البكاء.

وقالت الزوجة: تقدم شخص إلى خطبتى عن طريق أحد الأقارب بعد أن رآنى فى إحدى المناسبات، وللاسف أوهمنى الجميع بأخلاقه وسمعته الطيبة وهذا ما جعلنى أوافق على الزواج منه.

اقرأ أيضًا:
مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

وأضافت: تم الزواج بعد خطوبة استمرت ثمان أشهر، وبمجرد أن تزوجنا اكتشفت أنه يتعاطى ومهوس بـ الأفلام الإباحية وليس هذا فحسب.

وتابعت: بل إنه يريد أن يقلد كل ما يراه فى الأفلام حتى لو كان حراما، مما جعلنى أشعر بالاشمئزاز منه ومن العيش معه، ولكن حاولت أن أغير منه.

اقرأ أيضًا:
بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

وواصلت قائلة: حاولت معه أن يبتعد عن مشاهدة هذه الأفلام والتأثر بها وأن يقتنع أن هذه الأفلام ليست واقعيه، ولكن بلا فائدة، حيث كنت أشعر بالحزن والضيق عندما يقترب منى كل ليلة لممارسة العلاقة، ولا يتركنى سوى جثة هامدة وعندما أرفض أفعاله يقوم بالتعدى علي.

اقرأ أيضًا:
تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

واستمرت زينب: تحملت عاما كاملا وأنا فى حزن وفكرت فى الموت أكثر من مرة عندما كان يجبرنى على مشاهدة الأفلام حتى أتعلم منها مما جعلنى أخيرا أخبر أهلى بما يفعله وأخرج من حالة الصمت التى عشت بها وطلبت الطلاق الذى رفضه فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

البنك الأهلي
محكمة الأسرة الزوجة الأفلام الإباحية
tech tech tech tech
CIB
CIB