موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شاهد .. غضب وانفعال رئيس الوزراء في اجتماع المحافظين

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

قال الإعلامي أحمد موسى ، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، حذر المحافظين خلال اجتماع اليوم، من رفض استقبال أي مستشفى لمريض بكورونا، وشكل لجنة من الأمن الوطني، الرقابة الإدارية، و المحافظين ، مع جهات أخرى، لمراقبة الوضع والتأكد من حصول المواطن على الرعاية الصحية المطلوبة.

وأكد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة « صدى البلد»، أن رئيس الوزراء كان في قمة ال غضب خلال اجتماع المحافظين اليوم بسبب ازدياد إصابات فيروس كورونا، موضحا أن رئيس الوزراء شدد خلال الاجتماع على أن التهاون غير مقبول في ظل توافر المستلزمات الطبية واعتبارها أمنا قوميا في البلاد.

وأضاف موسى، أن رئيس الوزراء أكد ضرورة توفير خط ساخن لكل محافظة، ويتم إعلانه لتقليل الضغط على رقم 105 وشكاوى الحكومة حتى لا يحدث تأخير في توفير الخدمة للمواطن.

مصاب بـ كورونا يهرب من مستشفى في الدقهلية

كشف الدكتور صابر مشالى مدير مستشفى شربين العام كواليس هروب " م خ ا " ٤٩ سنه مريض جاءت نتيجة مسحته لفيروس كورونا إيجابية وعودته على يد أسرته بعد ساعة من إخطار مركز الشرطة وتحرير محضر لهروبه مصابا بكورونا.

وأوضح مشالى أن المريض من أبناء قرية أبو السعود التابعة لمركز شربين، وتم استقباله أمس وأجريت له كافة الأشعة وسحب المسحة بعد ظهور كافة أعراض فيروس كورونا على المريض ومنها ارتفاع درجة الحرارة وضيق تنفس وكحة.

وأكد مشالى أن المريض استقبل إيجابية إصابته بكورونا لمسحة الطبية، بالخوف والهلع وهرب من المستشفى، وتمكنت أسرته وضباط المباحث من إعادته لتلقى العلاج اللازم مع ثلاثة آخرين داخل المستشفى.

وتمكن الطاقم الطبى من تهدئته خاصة أن حالته بسيطة، إلا أنهم فوجئوا صباح أمس الأحد، بعدم وجوده فى غرفته وهروبه من المستشفى.

وتابع مشالى بأن إدارة الطب الوقائى قامت بعزل المخالطين للمريض وتوزيع العلاج اللازم للعزل المنزلى بقرية أبو السعود بشربين.

فيديو .. تعرف على عدد حالات الإصابة بـ كورونا داخل البرلمان

قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن مجلس النواب سجل 7 حالات إصابة ب فيروس كورونا من مناطق متعددة، مشيرا إلى وجود إجراءات احترازية جيدة.

وقال حسب الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، إن العمل مستمر بالإجراءات خاصة أن المجلس مقبل على مناقشة الموازنة العامة للدولة ولا توجد رفاهية إضاعة أي وقت، مع مناقشة قوانين عاجلة مثل قوانين انتخابات مجلسي النواب والشيوخ وتقسيم الدوائر الانتخابية وقبل رفع دور الانعقاد سيتم الانتهاء من هذه القوانين.

البنك الأهلي
مصطفى مدبولي اجتماع المحافظين أحمد موسى وزارة الصحة هالة زايد البرلمان صلاح حسب الله

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB