موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وكيل نقابة الصحفيين يعلن إصابته بـ فيروس كورونا

حسين الزناتي
حسين الزناتي

وكيل نقابة الصحفيين يعلن إصابته بـ فيروس كورونا

أعلن حسين الزناتي، حسين الزناتي وكيل نقابة الصحفيين للنشاط، إصابته بـ فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعد أن أظهرت عينة التحليل الخاصة به تأكيد إصابته.

وقال الزناتي في منشور له، على فيس بوك: "قدر الله وماشاء فعل.. أظهرت عينة التحليل إصابتى بفيروس كورونا.. أثق ان الله لا يفعل الا الخير .. وهتعدى ان شاء الله بفضله وكرمه ودعواتكم .. لكم محبتى جميعاً وحفظكم من كل سوء".

تعرف على عدد حالات الإصابة بـ كورونا داخل البرلمان

قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن مجلس النواب سجل 7 حالات إصابة ب فيروس كورونا من مناطق متعددة، مشيرا إلى وجود إجراءات احترازية جيدة.


وقال حسب الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، إن العمل مستمر بالإجراءات خاصة أن المجلس مقبل على مناقشة الموازنة العامة للدولة ولا توجد رفاهية إضاعة أي وقت، مع مناقشة قوانين عاجلة مثل قوانين انتخابات مجلسي النواب والشيوخ وتقسيم الدوائر الانتخابية وقبل رفع دور الانعقاد سيتم الانتهاء من هذه القوانين.

تفاصيل إصابة رئيس جامعة السادات بفيروس كورونا

أعلنت جامعة مدينة السادات، اليوم، إصابة الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة بفيروس كورونا المستجد، وحجزه بالمنزل حيث يخضع للعزل.

وأكد رئيس جامعة السادات، في بيان للجامعة، أنه أجرى بعض الفحوصات والمسحات الخاصة بتشخيص فيروس كورونا، وذلك بعد شكواه من بعض الأعراض البسيطة وجاءت نتيجة المسحة إيجابية.

وأضاف رئيس الجامعه أنه يتلقى العلاج وأن حالته مستقرة.

البنك الأهلي
وكيل نقابة الصحفيين فيروس كورونا جامعة السادات البرلمان صلاح حسب الله

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB