موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نقابة الأطباء ناعية الصحفي محمد أبو الغيط: رحل شابا وترك تاريخا يبقيه حيا في القلوب

 الصحفي محمد أبو الغيط
الصحفي محمد أبو الغيط

نعت نقابة أطباء مصر، منذ قليل، الطبيب والكاتب الصحفي محمد أبو الغيط، الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وقالت نقابة الأطباء، في بيان رسمي لها، إنها تنعى ببالغ الأسى الطبيب الشاب محمد أبو الغيط والذي توفاه الله صباح اليوم بعد صراع سنوات مع مرض السرطان، برغم رحيله شابًا إلا أنه ترك تاريخًا من المواقف والكتابات الموضوعية والتحقيقات الاستقصائية كفيلة ببقاءه حيًا في قلوب قراءه.. رحم الله الطبيب الشاب وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وأحبابه الصبر.

الطبيب والصحفي محمد أبو الغيط

جدير بالذكر، أن الطبيب الصحفي محمد أبو العيط، يعد واحدا من أبرز الكتاب الصحفيين في مجال الصحافة الاستقصائية على مستوى مصر والوطن العربي، وأُعلن مؤخرا عن صدور كتابه «أنا قادم أيها الضوء»، ويحمل في هذا الكتاب روح المقاتل وعزيمة المثابر وحكمة المتأمل لا يحكي فيه محمد أبو الغيط عن المعركة الشرسة بينه وبين مرض السرطان، بل يحكي عن العشرات والعشرات من التفاصيل في جوانب الحياة المختلفة تتماس وتبتعد عن بعضها البعض.

وكان منتدى مصر للإعلام الذي أقيم مساء يوم الإثنين الماضي قد شهد تكريم إدارة المنتدى لعدد من الصحفيين الأكفاء على مستوى جمهورية مصر العربية، وقد جاء في مقدمتهم الصحفي الاستقصائي الشهير محمد أبو الغيظ.

البنك الأهلي
نقابة اطباء نقابة اطباء مصر محمد أبو الغيط الصحفي محمد أبو الغيط السرطان التحقيقات الاستقصائية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB