موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيفا يخصص 5 آلاف تذكرة لجماهير المغرب أمام إسبانيا في كأس العالم

 منتخب المغرب
منتخب المغرب

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، تذاكر جماهير المنتخب المغربي، لحضور مباراة أسود أطلس ضد منتخب إسبانيا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تخصيص 5 آلاف تذكرة لجماهير المغرب

وأعلن فيفا عبر موقعه الرسمي، تخصيص 5 آلاف تذكرة لجمهور منتخب المغرب من أجل حضور مباراة منتخب إسبانيا، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم.

وفتح الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني، المخصص لتذاكر كأس العالم، باب حجز التذاكر أمام جمهور المنتخب المغربي، من أجل حضور المباراة ضد إسبانيا.

ومن المقرر إقامة مباراة منتخبي إسبانيا والمغرب، يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وفي السياق ذاته، نجح منتخب إسبانيا في الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم كوصيف مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز على كوستاريكا، وتعادل مع منتخب ألمانيا، وتعرض للهزيمة أمام منتخب اليابان في ختام دور المجموعات.

بينما تصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز على منتخبي بلجيكا وكندا، وتعادل مع منتخب كرواتيا.

جدير بالذكر أن منتخب هولندا تأهل لدور الربع نهائي لكأس العالم أمس، بعد فوزه على أمريكا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وصعد أيضًا منتخب الأرجنتين للدور ذاته، بعد الانتصار على أستراليا بهدفين مقابل هدف وحيد.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا المنتخب المغربي منتخب إسبانيا كأس العالم قطر 2022 facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB