موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

أخبار  الرئيس عبد الفتاح السيسي
أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث قدّم التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

وصرح باسم راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول مناقشة مهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات الدولة.

 

انتصارات أكتوبر المجيدة

وفي صباح اليوم، وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري عريق، وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

ووضع الرئيس السيسي؛ إكليلًا من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددًا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة، ومن ثم توجه الرئيس إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، حيث وضع إكليلًا الزهور وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة إنتصارات أكتوبر المجيدة رجال القوات المسلحة السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسى ذكرى انتصارات أكتوبر facebook twitter whats
CIB
CIB