موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 04:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فتحت الثلاجة بدون إذنه.. تجديد حبس المتهم بقتل ابنته في الوراق

حوادث  طفلة - أرشيفية
حوادث طفلة - أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بشمال الجيزة حبس المتهم بإنهاء حياة ابنته بعد وصلة تعذيب بمنطقة الوراق، 15 يوما.

أب يقتل ابنته بالوراق

البداية كانت بتلقي الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا بوصول طفلة تدعى مريم حسام وتبلغ من العمر 3 سنوات جثة هامدة، وتبين من الكشف عليها وجود حروق وكدمات في جميع أنحاء جسدها، كانت بصحبتها زوجة أبيها والتي أفادت بأن الأب هو الذي اعتدى على ابنته محدثا إصابتها ووفاتها.

وأكدت تحريات المباحث ما جاء في اعترافات زوجة الأب للطفلة المجني عليها، وأنه انفصل عن زوجته الأولى منذ عدة أشهر وأخذ الطفلة الضحية لتعيش معه بصحبة زوجته الثانية، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأنه تعدى على المجني عليها بإشعال النار في بعض أجزاء من جسدها، وضربها بسلك شاحن الهاتف المحمول حتى فقدت الوعي ونقلت إلى المستشفى، مبررًا ذلك بأنها لم تتبع تعليماته بعدم فتح الثلاجة، وبالكشف على الجاني تبين أنه مسجل خطر مخدرات وسرقات، تم تحرير محضر والعرض على جهات التحقيق.

من جهة أخرى، أمرت جهات التحقيق بـ محافظة بورسعيد، بتجديد حبس المتهم بالاعتداء على طفلة بنطاق حي الضواحي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الـ 17 من شهر أكتوبر.

تجديد حبس المتهم بالاعتداء على طفلة ببورسعيد وهتك عرضها 15 يومًا

وكانت سيدة قد اتهمت شخصًا يبلغ من العمر 35 عامًا بالاعتداء على طفلتها التي تبلغ من العمر 13 عامًا، وذلك بمساعدة زوجته في منطقة الأمل نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، وأوضحت أن صغيرتها قد ذهبت إلى منزله لبيع كيس من اللوبيا مقابل 10 جنيهات.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة أب يقتل ابنته بالوراق مقتل طفلة مقتل الطفلة مريم الطفلة مريم الحوادث facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB