موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فان دايك عن تراجع مستوى دفاع ليفربول: مسئولية الجميع

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

تحدث الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن أزمات دفاع الفريق منذ بداية الموسم، مشددًا على أنها مسئولية الفريق بأكمله.

ليفربول يعاني من تخبط في المستوى منذ انطلاق الموسم الجاري، وتلقت شباكه 9 أهداف في 7 مباريات خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان دايك في تصريحات لصحيفة ميرور: "جميعنا نعرف أننا مسئولين عن الدفاع والهجوم كذلك؛ الدفاع يبدأ من الخط الأمامي والهجوم يبدأ من الخلف، وهذه هي الطريقة التي نلعب بها ولدينا مبادئنا وعلينا استعدادها للعودة للتناسق الذي كنا عليه".

وتعادل ليفربول مع برايتون ألبيون في مباراة الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأضاف فان دايك: "علينا استعادة التناسق، واللعب بحرية واستمتاع؛ ولكن كل ذلك يبدأ من العمل بجد ومع بعضنا البعض، سأظل أقول نفس الأمر، ولكن علينا الوصول لهذه اللحظة".

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن برينتفورد صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد.

ويلتقي ليفربول، غدًا الثلاثاء، بفريق رينجرز الاسكتلندي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد، في التاسعة مساءً، ثم تتكرر المواجهة بينهما يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري بالجولة الرابعة على ملعب فريق رينجرز.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق ثاني انتصاراته في البطولة والخروج من حالة الاهتزاز الفني التي يمر بها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، والدخول بقوة في المنافسة على التأهل للدور المقبل من البطولة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، خلف فريق نابولي المتصدر بـ6 نقاط، وبفارق الأهداف عن آياكس أمستردام، صاحب المركز الثالث، فيما يحتل رينجرز المركز الأخير بدون نقاط.

البنك الأهلي
موقع السلطة فان دايك فيرجيل فان دايك ليفربول الدورى الانجليزى محمد صلاح

آخر الأخبار

CIB
CIB