موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 01:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. لجنة العفو تشكر الرئيس السيسي بشأن السجناء

سياسة  لجنة العفو الرئاسي
سياسة لجنة العفو الرئاسي

وجه أعضاء لجنة العفو الرئاسي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ومحمود توفيق وزير الداخلية، بعد إصدار قرارا بتلقي كل طلبات المُفرج عنهم لتلبية أي احتياجات أو متطلبات من شأنها إعادتهم لحياتهم الطبيعية.

لجنة العفو الرئاسي تعلن الإفراج عن 28 من السجناء المحبوسين احتياطيا

وأعلنت لجنة العفو منذ قليل، الإفراج عن قائمة جديدة، تضم عددا من السجناء المحبوسين احتياطيًا، وكان من بين الأسماء 5 فتيات.

وجاءت الأسماء كالتالي: شيرين شوقي محمد محمد عيد، رحاب محمد هاشم العرابي، حنان محمد جمعة جودة، سیدة عبدالله محمد إبراهيم، أماني فاروق إسحاق شعبان.

موضوعات ذات صلة

لجنة العفو الرئاسي تعلن الإفراج عن 28 من السجناء المحبوسين احتياطيا

بينما أكدت اللجنة أنها نسقت مع الجهات المعنية بالدولة، وجار الإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة قضايا، وذلك بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة أنها مستمرة في التنسيق مع كافة الجهات المعنية للإفراج عن دفعات جديدة خلال المرحلة المقبلة.

وفي وقت سابق، وجّه كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه لجنة العفو الرئاسي، وكذلك وزير الداخلية والنائب العام، لافتًا إلى أن اللجنة والرئيس كانا مهتمين بدعم المفرج عنهم من السجون.

وفي ذات السياق قال طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، إن شريف الروبي يخضع للتحقيقات وننتظر قرار النيابة العامة، مؤكدًا أن لجنة العفو ستوفر فرص عمل للمفرج عنهم من خلال القطاع الخاص والمجتمع المدني.

البنك الأهلي
العفو الرئاسى لجنة العفو الرئاسي السجناء النيابة النيابة العامة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB