موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفاندوفسكي: منتخب السعودية ليس خصمًا سهلًا في كأس العالم

رياضة  ليفاندوفسكي مع منتخب بولندا
رياضة ليفاندوفسكي مع منتخب بولندا

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني وقائد منتخب بولاندا، عن مواجهة منتخبي السعودية والأرجنتين، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.


تصريحات روبرت ليفاندوفسكي عن مواجهة منتخب السعودية

قال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحفي رفقة منتخب بولندا خلال فترة التوقف الدولي الجارية منذ قليل: أعتقد أننا في مجموعة قوية، منتخب الأرجنتين خصم قوي، ومنتخب السعودية ليس بالخصم السهل في مجموعتنا بكأس العالم.

وأضاف ليفاندوفسكي عن تطلعاته للجوائز الفردية في الفترة المقبلة: أعتقد أنني أشعر بمزيد من الانسجام داخل برشلونة، والطريق نحو الكرة الذهبية والألقاب الفردية سيكون أقصر بالنسبة لي حاليًا.

موضوعات ذات صلة

 

ليفاندوفسكي يتحدث عن عاطفته أثناء مواجهة بايرن ميونخ

 

وفي سياق متصل، كان تحدث الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، عن جائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، وعن اللحظات العاطفية التي شعر بها في مباراة البلوجرانا ضد فريقه السابق بايرن ميونخ على أرضية ملعبهم بستاد اليانز آرينا بدوري الأبطال.

 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: لم أجتز اللحظات العاطفية في مُباراة الارينا أمام بايرن ميونيخ، أنا مجرد إنسان يحمل مشاعر، كانت الأجواء صعبة عليّ، كان ميونخ فريقي حيث قضيت فيه 8 سنوات، وفزت بالبطولات مع زملائي، فجأة أصبحت خصمهم، كانت أصعب مباراة في حياتي من الناحية العاطفية.

 

وعن الانتقال إلى برشلونة، أجاب: منحني الانتقال إلى برشلونة القوة، وزاد من تقديري لذاتي، وأشعر بالفخر والرضا، كنت أعرف أنه كان عليّ أن أقرر نتائج المباريات، ولم أكن خائفًا من القرار في هذا الدور والموقف.

البنك الأهلي
ليفاندوفسكي روبرت ليفاندوفسكي برشلونة كأس العالم بولندا منتخب السعودية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB