موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل .. لجنة العفو الرئاسي تعلن الإفراج عن 28 من السجناء المحبوسين احتياطيا

سياسة  لجنة العفو الرئاسي
سياسة لجنة العفو الرئاسي

أعلنت لجنة العفو الرئاسي، عن الإفراج عن قائمة جديدة، تضم عددا من السجناء المحبوسين احتياطيًا.

وأكدت اللجنة أنها قد نسقت مع الجهات المعنية بالدولة، وجاري الإفراج عن ٢٨ من المحبوسين على ذمة قضايا، وذلك بعد استيفاء الاجراءات القانونية اللازمة، كما تؤكد اللجنة بأنها مستمرة في التنسيق مع كافة الجهات المعنية للافراج عن دفعات جديدة خلال المرحلة القادمة.

ووجهت اللجنة الشكر لرئيس الجمهورية على دعمه المستمر للجنة، وكذلك نتوجه بالتحية للسيد النائب العام والسيد وزير الداخلية على جهودهم المشكورة لإنجاح عمل اللجنة.

في السابق، قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، وعضو لمجلس النواب، إن لجنة العفو الرئاسي تعكف على إعداد لقائمة عفو جديدة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها قريبًا.

كما أضاف الخولي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، أنه في الوقت الحالي تعكف لجنة العفو على قائمة جديدة عفو جديدة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها قريبا.

وفي ذات السياق قال طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، إن شريف الروبي يخضع للتحقيقات وننتظر قرار النيابة العامة، مؤكدا أن لجنة العفو ستوفر فرص عمل للمفرج عنهم من خلال القطاع الخاص والمجتمع المدني.

لجنة العفو الرئاسي

فيما أضاف عضو لجنة العفو الرئاسي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن لجنة العفو الرئاسي تتواصل مع الجهات المختلفة لتسهيل احتياجات المفرج عنهم ضمن العفو الرئاسي.

كما أوضح، أن لجنة العفو قد تلجا لتشريعات تخص المفرج عنهم لتسهيل احتياجاتهم.

وفي السابق، وجه كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه لجنة العفو الرئاسي، وكذلك وزير الداخلية والنائب العام، لافتًا إلى أن اللجنة والرئيس كانوا مهتمين بدعم المفرج عنهم من السجون.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محمد عبد العزيز قرارات العفو الرئاسي أخر اخبار العفو الرئاسي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB