موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 11:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد الشرنوبي منتقدا مواقع التواصل: أي حد ملوش لازمة بقى بيهاجم الشخصيات العامة

فن  محمد الشرنوبي
فن محمد الشرنوبي

انتقد الفنان محمد الشرنوبي السوشيال ميديا، بسبب انتقادات الجمهور التي توجه للشخصيات العامة في الفترة الأخيرة.

وأشار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن هناك بعض الأشخاص ينتقدون الشخصيات العامة بشكل وحشي ومسيء، معربًا عن استيائه الكبير منها، ومتمنيًا أن تنتهي من حياتنا بشكل نهائي.

وكتب محمد الشرنوبي: ربنا يسامح اللي دخل السوشيال ميديا في حياتنا، وخلا أي حد ملوش لازمة يبقى مدي نفسه الحق، أنه يهاجم وينتقد أي شخصية عامة، بشكل وحشي وقليل الأدب.. يارب الناس تخليها في نفسها، وتشوف عيوبها وتبطل تحكم على غيرهم.

محمد الشرنوبي عبر فيس بوك

وكان انتقد الشرنوبي حالة الجدل الهجوم الكبير الذي تعرض له لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، في الساعات الأخيرة، بعد أن قدم نعيًا في الملكة إليزابيث، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب الشرنوبي عن استيائه الكبير من حالة الهجوم على صلاح، حيث كتب منشورًا قال فيه: إحنا بقينا بنتفنن في إزاي نحاول ندمر أي حاجة حلوة، أو أي حد ناجح.

أعمال الشرنوبي

وفي سياق آخر، بدأ الشرنوبي في الأيام الماضية، تصوير مسلسله الجديد إيجار قديم، الذي يتعاون فيه مع الفنان شريف منير، إذ شوق جمهوره لهذا العمل، الذي من المقرر طرحه بالفترة المقبلة.

وتشارك في مسلسل إيجار قديم مجموعة من نجوم الفن، على رأسهم ميمي جمال، صلاح عبد الله، حازم سمير، شريف منير، هشام إسماعيل، وهو من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الشرنوبي فنـ الفن الفنان محمد الشرنوبي تصريحات الشرنوبي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB