موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يقرر إراحة لاعبي الأهلي من التدريبات الصباحية اليوم

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة اللاعبين من التدريبات الصباحية اليوم والاكتفاء بالمران المسائي الذي ينطلق عصر اليوم.

كولر يقرر إراحة لاعبي الأهلي من التدريبات الصباحية

وعلم القاهرة 24، أن كولر فضل إراحة اللاعبين والاكتفاء بتدريبات خفيفة فقط كل للعب على حدى لاستكمال ما ينقص كل منهم مع متابعة من الجهاز الطبي لحالة كل لاعب.

وفي سياق منفصل، غاب البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق المسائي أمس الإثنين بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية.

وعلم القاهرة 24، أن سافيو شعر بآلام في العضلة الخلفية في المران الصباحي أمس الإثنين وهو ما جعل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يعطي اللاعب راحة من المران المسائي.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب البرازيلي برونو سافيو إلى فحوصات طبية قبل اليوم لتحديد حجم الإصابة وموقفه من التدريبات الجماعية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم في معسكره المغلق، بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا ‏للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

ويخوض الأهلي اليوم تدريباته بنظام اليوم الكامل بالتدريب صباحًا ومساءً على أن يسبق المران جلسة بين كولر والجهاز المعاون مع اللاعبين

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه المسائي أمس على ملعب التتش، ‏وعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران، كما حرص على ‏الاجتماع بجهازه المعاون، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية التي يجريها بشكل يومي مع ‏معاونيه.‏

البنك الأهلي
موقع السلطة مارسيل كولر الاهلى كولر برونو سافيو سافيو facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB