موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

روبرتسون يغيب عن ليفربول أمام أياكس أمستردام في دوري الأبطال

رياضة  روبرتسون
رياضة روبرتسون

كشفت تقارير صحفية، عن غياب الاسكتلندي أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره أياكس أمستردام الهولندي، يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

روبرتسون يغيب عن مباراة ليفربول وأياكس

وبحسب شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية، فإن أندرو روبرتسون سيغيب عن مباراة ليفربول أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي؛ بسبب الإصابة في الركبة.

موعد مباراة ليفربول أمام أياكس أمستردام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ندم داخل ليفربول بسبب التعاقد مع نونيز

وفي سياق آخر، كانت كشفت تقارير صحفية، وجود حالة من الندم داخل نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بعد التعاقد مع داروين نونيز من صفوف بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وكان نادي ليفربول أعلن في وقت سابق، التعاقد مع الأوروجوياني داروين نونيز، من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 100 مليون يورو.

وبحسب صحيفة إل باييس الإسبانية، فإن هناك حالة من الندم داخل نادي ليفربول؛ بعد التعاقد مع داروين نونيز، مؤكدة أن مسؤولي الريدز صرحوا بأن ضم اللاعب الأوروجوياني كان أكبر خطأ ارتكبه يورجن كلوب على الإطلاق، بعد دفع 100 مليون يورو لنادي بنفيكا البرتغالي.

البنك الأهلي
تقارير صحفية أندرو روبرتسون ليفربول الانجليزى اياكس امستردام دوري ابطال اوروبا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB