موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: جاد وقع للزمالك.. والقانون يحسم أزمة محمد صبحي

رياضة  محمد صبحي
رياضة محمد صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن توقيع محمود جاد حارس مرمى إنبي لنادي الزمالك، رغم الإعلان عن عودة محمد صبحي مرة أخرى لصفوف الأبيض بعد انتهاء إعارته مع فريق فاركو.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: محمود جاد وقع للزمالك على عقوده لمدة أربعة سنوات، في ظل استمرار عقده مع إنبي وهو أمر غريب على أمل انتهاء الصفقة، وبعد إعلان الزمالك عودة محمد صبحي لصفوفه مرة أخرى، استفسر من مسؤولي الزمالك عن مصيره في الفترة المقبلة.

وأضاف «شوبير»: ليس الزمالك الوحيد الذي يوقع مع لاعبين عقودهما سارية، الأهلي فعل ذلك والمصري، وهو أمر لا بد من مواجهته بالقانون من خلال تطبيق اللوائح على الجميع حتى لا يكون لها اختراق.

أزمة محمد صبحي مع فاركو

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن هناك أزمة في الوقت الحالي بين فاركو والحارس محمد صبحي، بعد إعلانه العودة مرة أخرى، ومسئولي فاركو يستندون إلى تصريحات تليفزيونية سابقة لرئيس الزمالك أعلن فيها استلام شيك بقيمة 23 مليون جنيه فيمة شراء محمد صبحي وياسين مرعي.

وأكمل: ما زال الموقف تحت الدراسة من جانبهم قبل التحرك بشكل رسمي، وتقديم شكوى، هناك آراء منقسمة بين خبراء اللوائح بأن رغبة اللاعب تحسم عودته للزمالك بشكل قانوني، وآراء أخرى أن رغبة اللاعب ليس لها قيمة طالما وقّع من البداية على عقد إعارة بنية البيع.

واختتم أحمد شوبير قائلًا: في النهاية أتمنى أن يحسم القانون واللوائح ملف أزمة محمد صبحي بين الزمالك وفاركو لتعودة الأمور للهدوء مرة أخرى.

البنك الأهلي
احمد شوبير محمود جاد الزمالك نادي الزمالك محمد صبحي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB