موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 09:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. سقوط سيارة نصف نقل تُقلّ مواطنين في بحر مويس بالشرقية

محافظات  انقلاب سيارة في ترعة
محافظات انقلاب سيارة في ترعة

وقع حادث انقلاب سيارة نصف نقل مُحملة بعدد من المواطنين في مياه ترعة بحر مويس، وذلك أمام كوبري شفيق بنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية.

السيارة كان على متنها عدد من المواطنين وفقًا للمعلومات الأولية، فيما هرعت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة منيا القمح إلى موقع البلاغ، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تحسبًا لوقوع مصابين، في الوقت الذي انتقلت فيه قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ تحسبًا لوجود غرقى وإنقاذهم جراء الحادث.

سقوط سيارة نصف نقل مُحملة بالمواطنين في مياه بحر مويس بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل مُحملة بعدد من المواطنين في مياه ترعة بحر مويس بالقرب من كوبري شفيق التابع لنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل مُحملة بعدد من المواطنين في مياه ترعة بحر مويس، وذلك أمام كوبري شفيق بنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، فيما دلت المعلومات الأولية على أن السيارة كان على متنها عدد من المواطنين وفقًا للمعلومات الأولية، وهرعت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة منيا القمح إلى موقع البلاغ، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تحسبًا لوقوع مصابين.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة منيا القمح تنقلاب سيارة بحر مويس الشرقية سقوط سيارة محافظة الشرقية حادث الشرقية كوبري شفيق facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB