موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيان رسمي.. أول تعليق من توخيل بعد إقالته من تشيلسي

رياضة  توخيل
رياضة توخيل

نشر الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد إقالته عقب الخسارة أمام دينامو زغرب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بيان توماس توخيل بعد الإقالة من تشيلسي:

وقال توخيل: هذه واحدة من أصعب البيانات التي اضطررت إلى كتابتها، وهو بيان كنت آمل ألا أحتاج إلى كتابته لسنوات عديدة. أشعر بالصدمة لأن وقتي في تشيلسي قد انتهى.

وأضاف:"هذا ناد شعرت فيه بأنني في بيتي، على الصعيدين المهني والشخصي، شكرًا جزيلًا لجميع الموظفين واللاعبين والمشجعين لأنهم جعلوني أشعر بترحيب كبير منذ البداية.

واختتم: ‏إن الفخر والفرح اللذين شعرت بهما لمساعدة الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية سيبقى معي إلى الأبد. يشرفني أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وستظل ذكريات الـ 19 شهرًا الماضية دائمًا في مكانة خاصة في قلبي.

يذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن الأسبوع الماضي إقالة الألماني توماس توخيل عقب الخسارة أمام دينامو زغرب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعيين المدرب جراهام بوتر قادما من صفوف نادي برايتون الإنجليزي.

البنك الأهلي
توماس توخيل تشيلسى دينامو زغرب دوري ابطال اوروبا بوتر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB