موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على ترتيب الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر لكرة اليد

رياضة  الأهلي والزمالك كرة يد
رياضة الأهلي والزمالك كرة يد

انتهى اليوم الثاني من منافسات بطولة كأس السوبر لكرة اليد، في نسختها الأول، والتي يحتضنها مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بمباراة الأهلى وسبورتنج.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على سبورتنج في المباراة الأولى التي أقيمت مساء السبت، واستطاع فريق الأهلي أن يفوز على سبورتنج في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

ترتيب الأهلي والزمالك في كأس السوبر لكرة اليد

ويحتل فريق الزمالك صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط، ومن بعده في المركز الثاني فريق الأهلي، ويتذيل فريق سبورتنج جدول الترتيب.. وجاء ترتيب الفرق بالنقاط كالتالي:

الزمالك: 3 نقاط.الأهلي: 3 نقاط.سبورتنج: نقطتين.

كأس السوبر لكرة اليد

تنص لوائح المسابقة على تحديد الفائز في المباراة النهائية، والمقرر إقامتها غدا الاثنين بين الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساء بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشارت لوائح المسابقة إلى أن يجب انتهاء المباراة بفائز، في حالة التعادل في الوقت الأصلي من المباراة والمقدر بـ 60 دقيقة على شوطين، ثم اللجوء إلى الأشواط الإضافية وفي حالة استمرار التعادل نلجأ إلى ضربات الجزاء من علامة الـ7 أمتار.

سوبر دوري المحترفين لكرة اليد

توج فريق كرة اليد بنادي الزمالك بلقب بطل سوبر دوري المحترفين لكرة اليد على حساب الأهلي، بنتيجة 28- 25، في المباراة التي أقيمت في 29 أبريل الماضي، بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

البنك الأهلي
الاهلى الزمالك كأس السوبر لكرة اليد ترتيب الأهلي والزمالك سوبر دوري المحترفين لكرة اليد الاهلى والزمالك facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB