موقع السلطة
الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

باسم سمرة: كنت أتمنى تقديم دور حسن الصباح في الحشاشين.. وكريم عبد العزيز ممثل رائع

فن  باسم سمرة وعمرو الليثي
فن باسم سمرة وعمرو الليثي

قال الفنان باسم سمرة، إنه يتمنى تقديم عمل تاريخي لكن ذلك يحتاج إلى إنتاج ضخم لم يعد متوفرًا الفتر ة الحالية، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يقدم دور حسن الصباح الذي يقدمه كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه الفترة المقبلة.

وأضاف باسم سمرة خلال لقائه مع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة: بحب القراءة جدًا ولما قريت القصة عجبتني، مضيفًا: هو ممثل رائع.

وفي وقت سابق، كشف باسم سمرة في حواره مع القاهرة 24 رأيه في انتشار فكرة تحريم الفن في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن هناك تيارًا محددًا وراء نشر هذا الاعتقاد، كما تحدث عن مسلسل منعطف خطر وعلاقته بالفنانة ريهام عبد الغفور.

وأكد باسم أن ظاهرة تحريم الفن موجودة منذ قديم الأزل، مشيرًا إلى أنه يرى أن هناك تيارًا محددًا وراء نشر هذا الاعتقاد في المجتمع وله أهداف محددة، ولكن تحريم الفن فكرة بدأت في التلاشي مؤخرا، وأصبح هناك وعي أكبر.

كما تحدث باسم سمرة عن مسلسله منعطف خطر إلى جانب تعاونه مع ريهام عبد الغفور، معبرًا عن سعادته بالتعاون معها واصفًا بأنها من أجمل نساء الدنيا بالنسبة له وتجمع بين جمال الملامح والأخلاق، مضيفًا: هي صديقة مقربة ليّ وتعرفنا منذ 11 عاما أو أكثر وأشعر بارتياح كبير معها، ومسلسل منعطف خطر كان فرصة بالنسبة لي لأنه جمعني بريهام، وبالطبع كانت بيننا كيمياء عظيمة أثناء تصوير العمل.

البنك الأهلي
باسم سمرة الفنان باسم سمرة عمرو الليثي واحد من الناس منعطف خطر اخبار الفن facebook twitter whats
CIB
CIB