موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الحوت عاطفيا ومهنيا

الحوت_أرشيفية
الحوت_أرشيفية

الطموح، الإبداع، الاختلاف، الذكاء، الحساسية، العاطفة، التواضع، الرومانسية، كلها صفات تغلب على مواليد برج الحوت، فهم يتميزون بالعديد من الصفات التي تجعلهم محببون لدى الأخرين ويقعون في حبهم كثيرا، ونظرا لأن الذكاء لدى مواليد هذا البرج قوى كثيرا فإنهم قادرون على التقاط الأشياء الخفية الصغيرة في مختلف الأمور وتحليلها والنظرة إلى تصرفات المحيطين بهم للتوصل إلى نتائج وتحليل للشخصيات ويمكنهم التنبؤ بالأشياء قبل حدوثها فهم قادرون على قراءة إشارات العقل الباطن لذا تجدهم ماهرون جدا إذا أصبحوا أطباء نفسيين.

صفات مواليد برج الحوت

يسعى مولود برج الحوت للحصول على الراحة النفسية أو السلام الداخلي فهو يحب أن يعيش بسلام وأمان بعيدا عن الصراعات والخلافات والمشاكل، ورغم ذلك لا يتأخر عن تقديم يد المساعدة لمن حوله إذا وقعوا في أزمات أو مشاكل ويحبون أن يروهم سعداء، ولا يستطيع قول كلمة لا لأي شخص طلب مساعدته.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا

وجود القمر في منزلك الخامس يساهم في التخفيف من الضغوط التي تقع عليك، كما يساعدك على أن تخطو نحو الأمام بثقة ودون خوف أو تردد، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

أشارت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، إن مواليد برج الحوت يعيشون اليوم حالة حب تجعلهم رومانسيون متفهمون ولطفاء مع الآخرين كما تتحسن حالتهم المزاجية، بعد أيام من الصعوبات والتوترات.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الحوت الحوت الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB