موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الدلو مهنيا وعاطفيا

الدلو_أرشيفية
الدلو_أرشيفية

الذكاء الفطري وامتلاك الحاسة السادسة وتوقع الأشياء قبل حدوثها صفات يملكها مواليد برج الدلو الذي ينتمي له الكثير من المشاهير من بينهم السندريلا الراحلة سعاد حسني، والفنانة الراحلة ماري منيب، والفنان فاروق الفيشاوي، نادين لبكي مخرجة لبنانية، وتيم حسن ممثل سوري، والفنانة نبيلة عبيد، والفنان أحمد راتب، والمخرج يوسف شاهين.

ووفق علم الفلك ورصد الخبراء، فإن مواليد وأصحاب برج الدلو يفضلون الأجواء العائلية والحديث عن الأمور المتعلقة بالأسرة فهم دائمًا أولى أولويات الشخص، كما أنهم معروفون بالذكاء والفطنة التي تجعلهم يستشفون دواخل المحيطين بهم دون مشقة أو جهد.

واليوم الثلاثاء 7 يونيو، تعرض بوابة «السلطة» فيما يلي لمواليد برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي من خبيرة الأبراج عبير فؤاد، وذلك في إطار سلسلة الخدمات الإخبارية التي تنشر على مدار اليوم، فيما يخص علوم الفلك وتوقعات الأبراج، في السطور التالية:

حظك اليوم برج الدلو مهنيا
توضح خبيرة الأبراج «عبير فؤاد» حظك اليوم على الصعيد المهني والعملي لمواليد برج الدلو، أنه ما زال القمر في منزل المدخرات ويجعلك ذلك تحسن إدارة الأمور المالية وتخطط جيدا للمستقبل.

حظك اليوم برج الدلو عاطفيا
وتضيف خبيرة الأبراج، بينما على المستوى العائلي والعاطفي لأصحاب هذا البرج، فإنه رغم الضغوط.. الوضع الفلكي يجعلك مبادرا وإيجابيا وتتقدم نحو الطرف الآخر بخطوات واثقة.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الدلو الدلو الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB