موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الحمل مهنيا وعاطفيا

الحمل_أرشيفية
الحمل_أرشيفية

من المعروف عن مولود برج الحمل، أنه جذاب وساحر ووفي للمحيطين به، كما أنه من الشخصيات الواضحة التي ترفض الغموض، نظرا لأن البرج أحد الأبراج النارية، لهذا من المعروف عنه حماسه الشديد، لهذا قوي الإرادة والحزم والشجاعة.

كما يستطيع أن يقدم الكثير من الإنجازات على الصعيد المهني، ولديه الكثير من القدرات والمسئوليات التي يستطيع تحملها بمنتهى السهولة، ولهذا يستطيع أن يجذب روسائه بسهولة، من خلال نشاطه وحيويته في العمل.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

نظرا لوجود القمر اليوم بمنزل العمل، مولود برج الحمل، فان الافلاك تدعمه بشدة اليوم، ليظهر مزيد من النشاط والحيوية على الصعيد المهني، كما انه القمر سوف يدفعك اليوم لاعتماد الدقة في كل عمل يسند اليك، وأى مسئولية تتحملها اليوم، كما تساعدك الافلاك على تجذب جميع المحطين بك على الصعيد المهني، كما ستبدى الكثير من الأنشطة، وتضع أقدامك على الطريق الصحيح، وذلك كما أكدت عبير فؤاد خبيرة الفلك والأبراج وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

ما زالت حالة النشط والحيوية مستمرة معك اليوم مولود برج الحمل، كما تؤكد لك عبير فؤاد خبيرة الفلك، إذ أشارت إلى أنه على الرغم من الضغوط الأخيرة التى تحملتها، إلا أنك مازلت تصر اليوم على القيام بجميع واجباتك على أكمل وجه، كما تستطيع ان تجذب شريك حياتك، وتستقر على الصعيد العاطفي بعد انهاء المشاكل العالقة بينكم.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الحمل الحمل الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB