موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

”أبراج مُرزقة”.. اعرف حالتك المادية من برجك

أبراج - أرشيفية
أبراج - أرشيفية

يميل كثيرون، في بداية كل يوم، إلى قراءة ما يدخل السرور والبهجة عليهم. ومن ثم، يبحثون عن أي شيء إيجابي يزيدهم تفاؤل تجاه مستقبلهم القريب. وبناء على ذلك، يصبح تتبع الأبراج والتنبؤات وغيرها محط أنظار البعض، فشغلهم الشاغل هو الحصول على قدر كاف من التقدير، والارتقاء مهنيًا واجتماعيًا بمرور الوقت، أو حتى الاستدلال على صدق أو كذب شعور دائمًا ما يلازمهم.

وبطبيعة الحال، يختلف البشر فيما بينهم في سماتهم الخاصة، فردود أفعالهم تجاه المواقف من الصعب أن تتشابه، لكن ربما تتقارب بعض تصرفاتهم إزاء مشكلة بعينها.

وبحسب ما نشره موقع «pinkvilla»، الذي نوه إلى أن «السمات التالية عامة وتركز بشكل أساسي على صفات الأبراج الخاصة بك، لكنها قد لا تنطبق على جميع السمات المذكورة».

الحمل

ينجذب المال والثروة إلى مواليد برج الحمل، ونادرًا ما يكون المال شحيحًا بالنسبة لهم لأنهم يستمتعون بالعمل، ومع ذلك ينفقون الأموال تقريبًا بالسرعة التي تأتي بها.

كما إنهم يبحثون باستمرار عن طرق مبتكرة للبقاء في صدارة المنافسة، ولديهم أيضًا قدرة لا مثيل لها على كسب وإدارة الأموال، ما يجعل مواليد برج الحمل يستمتعون بأكبر قدر ممكن من المتعة في جني أكبر قدر ممكن من المال.

الثور

عادة ما يتم تصنيف مواليد برج الثور على أنهم ممتازون بالمال ويحترمون عملهم الشاق للحصول على كل ما لديهم، فالثور بطبيعته مثابر وصبور ومجتهد.

نتيجة لذلك، ليس من الغريب أن يكون برج الثور من أكثر العلامات نجاحًا عندما يتعلق الأمر باكتساب الثروة، فعندما يتعلق الأمر بمتابعة أهدافهم، فإن مثابرتهم ستؤتى ثمارها.

الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بأرقى الأشياء في الحياة، ونظرًا لحبهم للإنفاق المال بشكل مبالغ فيه، يمكن أن يكونوا متسرعين في الإنفاق.

كما أن مواليد برج الأسد يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهدافهم، وعلى الرغم من أنهم يستمتعون بإنفاق الأموال، إلا أنهم يفهمون كيفية التفكير على المدى الطويل ولديهم خطة لإنفاقهم.

العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بمهارة طبيعية في العثور على مجموعات مهارات الآخرين والاستفادة منها، وذلك بسبب دافعهم للهيمنة ولكنهم لا يحبون الدعاية.

لذلك إن فرص برج العقرب في أن يصبح ثريًا مدعومة بالعاطفة والحدس، كما ينظرون إلى المال كقوة تحويلية ومسيطرة، إذ أمهم مأسورون أكثر بالقوة التي يظهرها المال.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة أبراج مال العقرب الأسد حظك اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB